ضرب نار الحلقة 24: مهرة تنهار بعد وفاة شقيقها وتطلب الطلاق من زيدان

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2023
ضرب نار الحلقة 24: مهرة تنهار بعد وفاة شقيقها وتطلب الطلاق من زيدان

شهدت أحداث مسلسل ضرب نار ذهاب جابر الكومندا والذي يجسد شخصية الفنان أحمد العوضي إلى المعلم كي يسأله عن طارق شقيق مهرة، والتي تجسد دورها ياسمين عبد العزيز.

جابر يهدد تاجر مخدرات 

ووقف جابر أمام تاجر المخدرات وقال له :«أنا جابر الكوماندا وبحضر مرة واحدة زي الموت، وإنت راجل على قد الإيد وبتاجر في الأبيض ولا أنت قدي ولا اللى اتخن منك».

وتابع الكومندا حديثه مع تاجر المخدرات وقال: «ليا عندك راجل يلزمني»، ليرد عليه المعلم ويقول له: «طارق لو عندي مش هخبيه بس هو اللى سرق البضاعة».

وكان جابر الكومندا وعد زوجته السابقة مهرة بأن يسترد لها شقيقها طارق والذي كشفت أحداث الحلقات الماضية اتجاهه لطريق إدمان المخدرات.

مهرة تنهار بعد وفاة شقيقها

وبعدها تعلم مهرة خبر وفاة شقيقها طارق "أحمد غزي"  بعد أن تلقت مكالمة هاتفية من شخص أخبرها بوفاته واتجهت مهرة بعدها مسرعة إلى مكان شقيقها وانهارت من البكاء عندما احتضنت جثمانه.

وبعدها تمت إجراءات الدفن وحضرت مهرة برفقة شقيقتها كذلك حضر زيدان الذي يجسد شخصيته الفنان ماجد المصري، وزوجها السابق جابر الكومندا لكن بشكل متخف ولم يلاحظ أحد تواجده.

مهرة تطلب الطلاق من زيدان

وفي مشهد آخر ظهرت شقيقة زيدان والتي تجسد شخصيتها الفنانة انتصار برفقة سحر "مها نصار" واغرتها بالمال كي تعطيها أي دليل إدانة ضد مهرة وعرضت على سحر مبلغ مليوني جنيه مقابل أن تعطيها اي معلومات عنها.

لكن سحر أخبرتها بسر كبير وهو أن حسن ليس ابن زيدان وهو الابن الحقيقي لجابر ثم تصاعدت المشاكل بين مهرة وزيدان من أي ذهبت مهرة إليه وطلبت منه الطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار