حسن الرداد يرد لأول مرة على أنباء انفصال عن إيمي سمير غانم

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
حسن الرداد يرد لأول مرة على أنباء انفصال عن إيمي سمير غانم

خرج الفنان حسن الرداد لأول مرة عن صمته للرد على الشائعات التي ترددت مؤخراً حول انفصاله عن الفنانة إيمي سمير غانم.

حسن الرداد يكشف حقيقة انفصاله عن إيمي

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء الانفصال بعد أشهر من المأساة التي تعيشها إيمي سمير غانم بسبب رحيل والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بسبب تبعات فيروس كورونا.

وتسبب عدم ظهور إيمي سمير غانم وحسن الرداد معاً في خروج تلك الشائعات حيث ظهرت إيمي في المملكة العربية السعودية لإداء مناسك العمرة بمفردها.

ورداً على تلك الشائعات علق حسن الرداد نافياً الأمر مؤكداً أن كافة ما يتم تداوله غير حقيقي وواصفاً الأنباء المترددة بالكلام "السخيف والفاضي"

وتابع حسن الرداد في تصريحات صحفية لجريدة اليوم السابع المحلية قائلاً: "ما ورهومش غير القرف وسيرة الناس".

حسن الرداد يساند زوجته ويروي تفاصيل أزمتها

وما زال حسن الرداد يساند زوجته إيمي سمير غانم في محنتها معبراً عن الامر برسالة إلى زوجته منذ فترة كشف فيها ما تعانية.

ونشر حسن الرداد  مجموعة من الصور التي تجمعه بزوجته عبر حسابه الرسمي على "إنستقرام"، ووجه رسالة إلى زوجته كاتباً: "مفيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد".

وتابع الرداد: "فقدان الأب والأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها في حياته، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللي عشقته ملايين الناس في الوطن العربي كله، ووالدتك الفاضلة اللي أعمالها في الخير ومساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس".

وتمنى الرداد من زوجته أن تعود مرة أخرى كاتباً:"إن شاء الله يا حبيبتي ربنا يصبرك وترجع ضحكتك الحلوة تاني تنور الدنيا وترجعي لشغلك وجمهورك الكبير المحترم يا أحلى زوجة وأجمد كوميديانة في مصر كلها".

وأنهى الرداد رسالته بهذه الكلمات وانهالت التعليقات الداعمة لزوجته في مصابها الأليم، وشارك العديد من الزملاء في تعليقات الدعم، ومن بينهم شيكو ودينا فؤاد ودارين حداد وبسمة وهنا شيحة وكندة علوش وعدد كبير من النجوم والجمهور.

من ناحية أخرى، يواصل حسن الرداد حاليًا التحضير لمسرحيته الجديدة "في نص الليل"، والتي يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين، ومنهم ريم مصطفى، محمد عبد الرحمن توتة، غادة عادل، وهي من أعمال الراحل بهجت قمر، ويكتبها أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار