بدور البراهيم تشبه نفسها بسعاد حسني وتعيد أزمة الفيديو المسرب للصدارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 سبتمبر 2021
بدور البراهيم تشبه نفسها بسعاد حسني وتعيد أزمة الفيديو المسرب للصدارة

تسببت بدور البراهيم في موجة واسعة من السخرية بعد أن نشرت صورة للنجمة الراحلة، سعاد حسني، وقالت إن ملامح السندريلا ستكون نفس ملامحها عندما تتقدم في العمر ولكن بدون فلتر.

ونشرت بدور البراهيم صورة لسعاد حسني، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، وبمجرد نشر هذه الصورة وتشبيه الفاشنيستا السعودية لملامحها بسعاد حسني، انهالت عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى عبرت عن استفزاز أصحابها.

بدور البراهيم تشبه نفسها بسعاد حسني

وتسببت  بدور البراهيم  في موجة سخرية عالية بين متابعيها بعد تشبيه نفسها بسندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، حيث نشرت الفاشنيستا السعودية صورة للنجمة الراحلة وعلقت عليه: "إذا كبرت أحس بيكون وجهي بلا فلاتر طبعاً"، لتنهال عليها التعليقات الساخرة التي ذكرها فيها البعض بالفيديو المسرب لها، والذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو إضاءة ترقص على متن مركب بحرية، لدرجة أن البعض لم يتعرف على ملامحها.

بدور البراهيم تشبه نفسها بسعاد حسني وتعيد أزمة الفيديو المسرب للصدارة

ما زاد من استفزاز الجمهور، هو أن هذه المرة ليست الأولى التي تتغزل فيها الفاشنيستا السعودية في جمالها، وإنما كانت قد استفزت بدور البراهيم متابعيها بمقطع فيديو  تغزلت فيه في نفسها، معتبرة أن الفلاتر تظلم جمالها، وذلك للرد على منتقديها بعد أزمة الفيديو المسرب الذي ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج.

بدور البراهيم بدون فلتر

وسادت حالة من الاستفزاز على منصات التواصل الاجتماعي بعد الصورة التي نشرتها بدور البراهيم لسعاد حسني وشبهت فيها نفسها بالنجمة الراحلة بدون فلتر، وهذا التشبيه ليس الأول الذي تتحدث فيه البراهيم عن جمالها، وإنما قالت بدور البراهيم متغزلة في جمالها بدون فلتر قبل هذه الصورة: "حقيقي خربوا الكاميرا بتاعة السناب، وحطوا إضافات، الفلاتر اللي بستخدمها بتغير ملامحي، خاصة المنطقة بتاعة ما بين الأنف والفم  أنا مو كدة على الحقيقة، صدق الفلاتر تظلمني".

وتداول عدد كبير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الصورة التي نشرتها بدور البراهيم لسعاد حسني وشبهت فيها نفسها بالنجمة الراحلة، وأرفقوها بكثير ن التعليقات الساخرة من بينها: "اعوووذ بالله شو جاب لجاااااب سعاد حسني سندريلا باربي يييي هيديك سعودية عاااادية جداا"، "من جدك  مافي اي شبه وفرق بين الاصلي والصيني ومضروب بعد"، "سعد حسني من اجمل النساء وجمالها طبيعي و مريح للعين . وشجاب بدور عليها . ما توصل لكحل عين سعاد".

بدور البراهيم تشبه نفسها بسعاد حسني وتعيد أزمة الفيديو المسرب للصدارة

وأعادت بدور البراهيم بتشبيهها لنفسها بسعاد حسني إلى الأذهان أزمة الفيديو المسرب والذي ظهرت فيه بملامح متغيرت تماماً بسبب عدم استخدامها الفلتر، وهو ما جعل من الصعب التعرف عليها، ليأتي في التعليقات: "تقول بدون فلاتر ياحبيبتي شفتا شكلك وانتي بالسفينة هذا شكلك الحقيقي بدون فلاتر"، "واحد من المتابعين قال تشبهينها ومن يومها وهي غصب تبي تثبت انها تشبها ع العموم مافي ولا شبه ولاحد يناقشني بالموضوع".

بدور البراهيم تشبه نفسها بسعاد حسني وتعيد أزمة الفيديو المسرب للصدارة

كما جاء في التعليقات على تشبيه بدور البراهيم لنفسها بسعاد حسني: "المشكله انها نفس عمرها الان بس هي ماخذه مقلب انها نونو ولا هم نفس العمر بس هذي بفلتر وبوتكس وفيلر وسعاد بدون"، "الحين انا لو قصيت شعري نفس مهند وصبغته اشقر بصير مهند ابي احد يفيدني الإنسان فيه هذي الخدمه العن خيرها عاد ما ختارت الا سعاد حسني شفتي لك وحده على قدك"، "عن الكلام الفاضي مافي ولا اي نقطة شبه وعن السخافة الزايدة،البلاستيك والعمليات مو مثل الطبيعي"، "ياريت تحطي لنا صورتك في المركب جنب صورة السندريلا لنعرف وين ها التشابه يا بدور، جريئة بدرجة مرعبة إنك تشبهين نفسك بسعاد حسني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار