بعد خضوعها لعملية قسطرة: سميرة توفيق تطمئن جمهورها برسالة صوتية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
بعد خضوعها لعملية قسطرة: سميرة توفيق تطمئن جمهورها برسالة صوتية

بعد خضوعها لعملية قسطرة في القلب، توجهت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق برسالة صوتية إلى جمهورها، بعد خروجها من العملية الجراحية التي أجرتها في أبو ظبي.

وقالت سميرة توفيق، في الرسالة التي توجهت فيها بالشكر إلى دولة الإمارات: "أنا سميرة توفيق، بكلمكم من دولة الإمارات وتحديدا من أبو ظبي.. أنا ضيفة بهذه الدولة الكريمة، اللي احاطوني ووقفوا معي وكانوا معي بكل الظروف، في المستشفى والحمد لله عملت قسطرة بالقلب، وبشكر الله، ووضعي كتير أحسن، وإن شاء الله بصير أحسن، وأنا بشكر كل الناس اللي دعولي بالشفاء".

سميرة توفيق تجري عملية جراحية

خضعت الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق مؤخراً لجراحة ناجحة بالقلب، حيث نشرت الإعلامية لينا رضوان ابنة شقيقتها ومديرة أعمالها مجموعة من الصور من داخل المستشفى لكي تطمئن الجمهور.


كانت الإعلامية لينا رضوان ابنة شقيقتها ومديرة أعمالها نشرت مجموعة من الصور من داخل المستشفى لكي تطمئن الجمهور. على حالة خالتها، وظهرت سميرة توفيق في الصور المتداولة بحالة صحية جيدة للغاية، حيث تلقت باقات من الزهور من أقاربها ومحبيها بعد خضوعها لعملية قسطرة في القلب في مستشفى كليفلاند في أبو ظبي بالإمارات. 

ومن خلال منشورها المطول عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكدت لينا رضوان أن خالتها الفنانة الكبيرة سميرة توفيق بحالة صحية مستقرة وتشكر كل من وقف بجانبها.

وكشف المنشور أن سميرة توفيق كانت تخضع مؤخراً للعلاج في العاصمة البريطانية لندن، ثم عادت لبيروت قبل السفر مجدداً للإمارات لكي تخضع لفحوصها الطبية الدورية، ولكن لاحظ الأطباء وجود مشكلة بالقلب، فاقترحوا عليها عمل القسطرة للاطمئنان عليها وبالفعل جاءت النتائج مطمئنة للغاية. 

سميرة توفيق

لسميرة توفيق، مشوار فني حافل، حيث اشتهرت بالأغنيات البدوية منها "حسنك يا زمن" و"أسمر خفيف الروح"، وكلتاهما حققتا لها شهرة عربية واسعة.

وأحيت النجمة القديرة عدد من الحفلات العالمية مثل حفلها في دار الأوبرا في مدينة ملبورن الأسترالية إلى جانب النجم وديع الصافي، وكذلك حفلها في أوائل السبعينات في بريطانيا بحضور الملكة إليزابيث الثانية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار