"جوديفا هي الشوكولاتة" لتعزيز توسّع العلامة التجارية الشهيرة

لتلبية رغبة المستهلكين بالتلذّذ بشكولاتتها يوميًا، إضافة إلى مجموعة هداياها الفاخرة وتشكيلاتها الموسمية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 مايو 2022
"جوديفا هي الشوكولاتة" لتعزيز توسّع العلامة التجارية الشهيرة

"جوديفا هي الشوكولاتة" لتعزيز توسّع العلامة التجارية الشهيرة لتلبية رغبة المستهلكين بالتلذّذ بشكولاتتها يوميًا، إضافة إلى مجموعة هداياها الفاخرة وتشكيلاتها الموسمية

الممثل العالمي الشهير كريس إيفانز يؤدي صوت

حملة جوديفا العالمية الجديدة التي ستنطلق في شهر مايو

"جوديفا هي الشوكولاتة" لتعزيز توسّع العلامة التجارية الشهيرة

دبي، الامارات العربية المتحدة (12 مايو 2022) – تعلن جوديفا عن إطلاق حملتها التسويقية العالمية بعنوان "جوديفا هي الشوكولاتة"، التي تحتفل بمرحلة جديدة من ازدهار جوديفا ونموها، متجاوزة أصولها الراسخة في عالم الهدايا الفاخرة، لتصبح علامة تجارية في متناول المستهلك كمتعة فريدة في حياته اليومية. تشتهر العلامة التجارية المحبوبة بمنتجاتها الفاخرة عالية الجودة ومكوناتها المترفة وتغليفها المميّز، وذلك بفضل تاريخها العريق الذي يناهز 100 عام وإرثها البلجيكي الغني. وتمثّل هذه الحملة الجديدة جزءًا كبيرًا من خطة جويفا لمواصلة تطورها بالاستجابة للمستهلكين وتعزيز تواجدها في سوق التجزئة لتكون في متناولهم كمتعة يومية فاخرة.  

تقول نورتاج أفريدي، المديرة التنفيذية في شركة جوديفا: "انطلاقًا من النجاح الذي حقّقناه في العامين الماضيين، يسرنا الإعلان عن حملة "جوديفا هي الشوكولاتة".  حيث تمثل هذه الحملة خطوة مهمة في مسيرة توسع جوديفا في السوق العالمية بمفاهيم ابداعية مشوّقة ومتفاعلة مع حياة المستهلكين، لتحتل مكانتها كجزء من لحظات حياتهم اليومية. فجوديفا تضفي المزيد من اللذة على كل لحظة، إنها المكافأة التي تهديها لنفسك، والمتعة التي تستحقها. لذا، نحن متحمسون لإطلاق حملة "جوديفا هي الشوكولاتة" التي ستتيح آفاقًا جديدة للمستهلكين للتحدث عن جوديفا والتفاعل معها".

وفي هذا السياق، عقدت جوديفا شراكة مع الممثل العالمي الشهير كريس إيفانز (الشهير بأدواره في سلسلة أفلام "ذي أفانجرز" وفيلم "نايفز آوت" و"غيفتد"، إلى جانب أدواره المرتقبة في فيلمي "غراي مان" و"غوستد") ليكون صوت الحملة التسويقية العالمية الجديدة، "جوديفا هي الشوكولاتة". حيث تنسجم شخصيته الودودة والكرزماتية بشكل مثالي مع التوجه الجديد لجوديفا وما تنطوي عليه الحملة من عاطفة.

يقول كريس إيفانز، الممثل ومؤدي صوت حملة "جوديفا هي الشوكولاتة": "أنا من عشاق شوكولاتة جوديفا منذ أمد بعيد! لذا، أنا فخور باختيارهم لي لتمثيل صوت حملة "جوديفا هي الشوكولاتة".

تصور حملة "جوديفا هي الشوكولاتة"، التي تم تطويرها بالشراكة مع وكالة تريسيلوك (TracyLocke)، منتجات العلامة التجارية كهدية فاخرة يستحق كل منا الاستمتاع بها كل يوم ومتوفرة بأحجام وتشكيلات مختلفة مناسبة للتناول الفردي، وأخرى للمشاركة مع الآخرين، أو للتناول كتحلية في أي وقت من أوقات اليوم، هذا إلى جانب علب الهدايا الرسمية الراقية للمناسبات الخاصة. تُعبّر الحملة العالمية الجديدة عن الجودة والتميز والريادة في عالم الشوكولاتة، فجوديفا هي الخيار الأمثل لإشباع شهيتك للشوكولاتة كل يوم. فكلما رغبت في التلذّذ بمتعة بالشوكولاتة الحقيقية فاختر جوديفا.

سيتم عرض حملة "جوديفا هي الشوكولاتة" في الولايات المتحدة عبر وسائل الإعلام المباشرة على الإنترنت، ووسائل الإعلام الرقمية، ومواقع التواصل الاجتماعي (مثل يوتيوب، وفيسبوك، وإنستغرام)، إلى جانب اللافتات في مواقع البيع بالتجزئة، للوصول إلى المستهلكين حيثما كانوا. كما ستعرض الحملة أيضًا على لوحات الإعلانات الخارجية في مواقع استراتيجية لتعزيز رسالة الحملة. وستسلط الإعلانات الضوء على نطاق منتجات جوديفا في سياق أربع رسائل إبداعية، تركّز كلٌ منها على أربع من منتجات جوديفا المختلفة، وهي:

  • ألواح الشوكولاتة المصغّرة من منتجات جوديفا المتميزة: ثماني قطع شوكولاتة مغلّفة بشكل فردي، مثالية للتناول في أي وقت وفي أي مكان، مع مراعاة المقاييس الغذائية للحصص اليومية.
  • قبب الشوكولاتة: تجربة تدغدغ الحواس بقوماتها المتعددة المتكونة من ثلاث طبقات من الشوكولاتة اللذيذة بقوام كريمي، وهشّ، ومقرمش.
  • التحف الفنية: شوكولاتة مصنوعة ببراعة مع تصاميم أنيقة وحشوات فاخرة.
  • المجموعة الذهبية الكلاسيكية: مجموعة الشوكولاتة الذهبية الشهيرة المطروحة حديثًا في الأسواق، والمتوفرة الآن في أماكن تسوق المستهلكون اليومية.

تتوفر جميع المنتجات في متاجر البيع بالتجزئة على رفوف منتجات الشوكولاتة في الولايات المتحدة، لتكون في متناول المتسوقين اليوميين، إضافة إلى توفرها على مدار الساعة عبر موقع ‎godiva.com‏.

لمزيد من المعلومات حول جوديفا وحملة "جوديفا هي الشوكولاتة"، يُرجى زيارة موقع GODIVA.com. شوكولاتة جوديفا متوفرة الآن للشراء عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني GODIVA.com وكذلك في متاجر البيع بالتجزئة الفاخرة والمتاجر الكبرى والصيدليات.

# # #

نبذة عن جوديفا للشوكولاتة

تأسست جوديفا للشوكولاتة، الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع الشوكولاتة الفاخرة، في بروكسل عام 1926 على يد صانع الشوكولاتة البلجيكي، بيير درابس. تواصل جوديفا، من خلال حضورها العالمي الراسخ في أكثر من 100 بلد، توسيع نطاقها عبر اتباع نهج متعدد القنوات. إذ تتوسع بسرعة إلى ما يتخطى هدايا المناسبات، عن طريق الاستثمار في السلع المغلّفة للمستهلكين والمبيعات عبر الإنترنت. وإيفاءًا بوعد جوديفا المتمثل في "فتح أعين الناس على عالم أكثر روعة"، يمكن للعملاء العثور على جوديفا في العديد من محلات البيع بالتجزئة الفاخرة والمتاجر الكبرى والصيدليات وعبر الإنترنت. كما تتوفر جوديفا، بحسب البلد، في مواقع البيع بالتجزئة الصغيرة والمقاهي وفي متاجر حلويات جوديفا. تعتبر جوديفا المواطنة المؤسسية المسؤولة جزءًا لا يتجزأ من منهج أعمالها، فهو التزام تفي به الشركة نحو جميع أصحاب المصلحة من خلال اتخاذ الخطوات اللازمة اليوم للتمتّع بغد أكثر إشراقًا. كما تركّز جوديفا جهودها على تمكين المرأة والاستدامة، تماشيًا مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة GODIVA Cares.

جهات الاتصال:

مريانا دوارته

تنفيذي تسويق – الامارات العربية المتحدة

mariana.duarte@godivamea.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار