مجموعة Staud ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
مجموعة Staud ربيع وصيف 2024

لحسن الحظ بالنسبة لسارة ستودينغر المخرجة الإبداعية لدار Staud، فإن العالم هو ملعبها ويمكن لشبكتها الواسعة من الاتصالات والميزانية أن تجذب جمهوراً من الدرجة الأولى لن تجده في أي مكان آخر. 

ضم عرض مجموعة Staud ربيع وصيف 2024 ضيوفاً مثل ثالث أغنى رجل في العالم، جيف بيزوس وزوجته لورين سانشيز وويس جوردون، وجيريمي أوهاريس وغيرهم من كبار الشخصيات، الذين بدوا جميعاً سعداء بوجودهم في فندق بلازا لحضور العرض خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week.

مجموعة Staud ربيع وصيف 2024

  • على المدرج المرتفع الذي يشغل قاعة الرقص بالفندق، ربما لا يكون من الممكن إقامة معرض بهذا المستوى لأي علامة تجارية أمريكية معاصرة أخرى تبيع الملابس بسعر شبه معقول في سوق المنتجات الفاخرة، استفادت المصممة من وضعها من خلال تقديم عرض مع مجموعة رائعة من العارضات، بما في ذلك فيفيان روهنر وغريس إليزابيث وهاري نيف وتيس ماكميلان.

  •  أعادتنا الإطلالات التي ارتادوها إلى التسعينات، من خلال قطع أحادية اللون وبسيطة.

  • في جميع أنحاء المجموعة،  تجمع سارة ستودينغر بين أسلوب الملابس الرسمية والأساسيات المجربة والحقيقية، فهي تصمم قمصاناً بيضاء سادة مع تنانير حريرية فاخرة وسترات مناسبة مع سراويل لامعة مطرزة بالخرز، كل إطلالة تحمل في طياتها شعوراً بالسهولة الخيالية. 

أكثر ما يميز مجموعة Staud ربيع وصيف 2024

  • كانت الفساتين الماكسي انسيابية على شكل قميص وقدمت المصممة لمسة جديدة على فستان Wells المميز للعلامة التجارية وقطع شبكية متعددة من الكريستال تمزج بين الأسلوب العملي والخيالي.
  • ظهرت أطقم كاملة من اللون الأزرق السماوي أو أزرق كلاين أو أبيض أو بيج وتيشيرت أبيض بسيط أو قميص بدون أكمام مع تنورة دائرية من النايلون.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار