حليمة بولند تشكر طليقها بعد مكالمة مع ابنتيهما: فديتك يا بعد قلبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
حليمة بولند تشكر طليقها بعد مكالمة مع ابنتيهما: فديتك يا بعد قلبي

وجهت الإعلامية الكويتية حليمة بولند الشكر لطليقها ووالد ابنتيها عبد السلام الخبيزي، بسبب مكالمة هاتفية مع ابنتها ماريا، أوصاها فيها عليها وشدد على ضرورة التفاهم معها.

حليمة بولند تشكر طليقها

حليمة بولند اعتادت أن تشارك متابعيها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بتفاصيل يومياتها وما يدور في حياتها داخل وخارج الكواليس، وخلال سفرها إلى لبنان لقضاء احتفالات الكريسماس ورأس السنة الميلادية، وثقت حليمة مقطع فيديو لاتصال طليقها عبد السلام الخبيزي بابنتها ماريا.

وفي المكالمة، طلب عبد السلام الخبيزي من ابنته ماريا، أن تسمع كلام والدتها ولا تضايقها، وأن تستمتع بسفرها والأيام القادمة برفقة شقيقتها كاميليا ووالدتها أيضاً، لترد ابنته مؤكدة سماعها لنصائحه.طلبت حليمة بولند من ابنتها أن تعطيها الهاتف لترد على توصية طليقها لابنتها بطاعتها قائلة: "هاي سلام، شو أخبارك، عمري والله اللي يوصي بنوتاتي عليّ، بعد قلبي والله شفتوا بابا شلون يحبكم، بعد قلبي بعد قلبي تؤمر عليّ بشيء من بيروت سلام"؟

شاهدوا الفيديو

ورد عبد السلام الخبيزي على إشادة حليمة بولند وشكرها له: "ما يحتاج لازم يسمعون كلام أمهم ويعرفون أنها تبي تونسهم وبكرة لما يكبرون بيعرفوا إن كل شي أبوهم جالس يسويه علشانهم، روحوا انبسطوا".

وتفاعل الجمهور مع فيديو حليمة بولند الذي تم تداوله عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، ولاقت المكالمة إشادات واسعة بسبب تفاهم حليمة مع طليقها من أجل ابنتيها وحتى لا تسبب لهما أي اضطرابات.

وقال البعض متفقين مع طريقة حليمة بولند مع والد ابنتيها: "ترى هالكلام الحلو عشان خاطر بناتهم بالعكس حلو أنك تشوفين أمك وأبوك تعاملهم مع بعض حلو حتى لو مو مع بعض خاصة هالزمن كل كلام الأطفال حساس"، "لفتني أنها تتغزل به وتناديه بعد قلبي وما إلخ وكأن العلاقة بينهما لم تنقطع حتى بعد الطلاق في سبيل مصلحة الأطفال"، "حلو والله يكون في ود وتفاهم حتى بعد الطلاق عشان تكون حياة الأطفال صحية"، "أحس المتطلقين اللي تعاملهم مع بعض راق لسه بينهم حب باقي".

من ناحية أخرى أبدى البعض استغرابهم من طريقة حليمة بولند الرقيقة مع طليقها، منتقدين هذه الطريقة بسبب انفصالهما وقال البعض: "أكيد حلو يكون في ود وتفاهم بعد الطلاق مشان مصلحة الأطفال بس ما توصل للغزل الصريح"، "يعني ما فهمت ليش تطلقوا طالما فيها قلبي وبعد عمري"؟ "حاسة المطلقين الكيوت سوا صارت موضة ماسخة، عيب مثل ما بيحترموا الزواج مفروض يحترموا الحدود بعد الطلاق وإلا ليش انفصلوا".

حليمة بولند تشكر طليقها بعد مكالمة مع ابنتيهما: فديتك يا بعد قلبي

حليمة بولند وعبد السلام الخبيزي

تزوجت حليمة بولند من عبد السلام الخبيزي قبل سنوات، وأنجبت منه ابنتيها ماريا عام 2012 والثانية كاميليا عام 2015، ثم انفصل الثنائي عن بعضهما البعض في العام التالي لإنجاب كاميليا، وتحديداً عام 2016، بسبب مشاكل وقعت بينهما أثناء سفر حليمة إلى لندن في نفس العام.

عام 2018 أعلنت حليمة بولند زواجها من شخص لم تفصح عن هويته، الزواج الذي لم يستمر أكثر من شهرين، أعقبته أنباء بعودة حليمة إلى عبد السلام الخبيزي مرة أخرى، وكان مصدر مقرب من الثنائي أكد أنهما تراجعا مرة أخرى، إلا أن مصدراً آخر نفى الأنباء وقتها وقيل إنها مجرد نية للعودة بعد قضاء العدة.

حليمة بولند وعبد السلام الخبيزي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار