حورية فرغلي توجه رسالة لأمينة خليل: هتلزق فيكي ليه؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2023
حورية فرغلي توجه رسالة لأمينة خليل: هتلزق فيكي ليه؟

تحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن حالة الوحدة التي تعاني منها حالياً والتعليقات التي وصفتها بالبشعة التي تتلقاها على شكلها بعد الخضوع لعملية جراحية في أنفها وهو ما جعلها تتصدر ترند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.

حورية فرغلي تنتقد طريقة التعامل معها

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها اصبحت تشعر بعدم رغبة الوسط الفني في تواجدها، مشيرة إلى أن الوضع تغير عن بداية دخولها.

وتابعت: "أنا شايفة الوسط الفني أصبح غريب بشكل كبير واختلف عن ما بدأت عليه من 13 سنة، حاولت أتقرب من عدد من النجمات ولكن دون جدوى، حتى الآن حاسة بحالة من عدم التأقلم في الوسط، فأنا لا أملك شلة داخل هذا الوسط، أنا حاسة أني مش مرغوب فيا في الوسط الفني".

ووجهت الشكر إلى الفنانة إلهام شاهين بسبب مساعدتها أكثر من مرة قائلة: "أتعملي بلوك بشكل مفاجئ، بس الحقيقة بوجه الشكر للفنانة إلهام شاهين، على وقوفها جنبي، وأني أتعلمت منها كتير".

حورية فرغلي نشرت قبل أيام مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أكدت فيه أنها تشعر بالوحدة الشديدة، قائلة: "إيه اللي الناس بتحسدني عليه، أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت، عالآيباد طول الوقت، بنزل ألف التراك كل يوم، مبعملش أي حاجة في حياتي".

وتابعت: "مامي بتجيلي بتزورني، وبروحلها أزورها، بروح لبابي، أخويا كنت قاعدة معاه في السليمانية، بس هو طيار أصلاً دايما مش موجود ومسافر، رانيا صاحبتي جداً بس مبنشوفش بعض كتير لأنها في 6 أكتوبر وأنا هنا".

حورية فرغلي تعود لحديثها عن التعرض للسحر

وقالت حورية فرغلي أنها تعاني مع السحر الذي تعرضت له، مشيرة إلى أن معرفتها بالأمر كانت بسبب شعورها المستمر بالتعب دون سبب واضح.

وأضافت: "ذات يوم عرفت الحقيقة، إذ وجدت بالصدفة (عمل بالسحر) في بيتي.. كان عبارة عن ورقة وفيها دمي، ومكتوب عليها، حورية بنت نادية تصاب بالمرض.. وفشل في الزواج والإنجاب ويتعثر رزقها".

وأوضحت: "ولإزالة هذا السحر نصحوني بضرورة الاستعانة بالجن لأن الورقة عبارة عن عمل سفلي، واكتشفت أن الحل بهذه الطريقة كفر بالله، لذا قمت بالحج ورجوت الله كثيراً".

حورية فرغلي توجه رسالة إلى أمينة خليل

ووجهت حورية فرغلي رسالة إلى أمينة خليل بعد الخلاف الذي نشأ بين الثنائي بعد اتهام الذي وجهته له بتجاهلها في أزمة مرضها على الرغم من صلة القرابة التي تربط بينهما، وهو ما ردت عليه أمينة خليل بأن صلة القرابة بعيدة من ناحية الجدة ولم تلتق بها إلا مرة واحدة في حياتها عندما كان عمرها 13 عاماً.

وقالت حورية فرغلي إنها لم تكن تعلم أن تصريحها بصلة القرابة بينهما يمكن أن تزعج الاخيرة، قائلة: "أمينة خليل أمها تبقي بنت خالة أمي ومشوفتهاش غير مرتين ومكنتش أعرف أن أنا مكنش ينفع أقول أن إحنا دمنا واحد أو أنا كدة بتلزق فيكي، وهتلزق ليه".

وأوضحت أنها حاولت التقرب من العديد من الفنانات إلا أن الأمر لم ينجح وشعرت بأنه غير مرغوب فيها في الوسط الفني.

حورية فرغلي تخضع لعمليات تجميل

يذكر أن حورية فرغلي خضعت إلى العديد من العمليات الجراحية مؤخراً، بسبب حادث السقوط من على الحصان وتعرضها لكسر في الأنف والذي سبب لها تشوه في شكلها.

وكتبت على صورتها بعد العملية الأخيرة: "هكذا أنا، أصبر في أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للأبد، يارب ما يكتب لحد الوجع يارب آخر عملية اللهم لك الحمد أصعب وجع أنك تكون لوحدك في الوجع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار