شاهد داليا مبارك تهاجم برامج اكتشاف المواهب.. وتخص أحلام بهذا التعليق!

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 مارس 2018
داليا مبارك

بينت السعودية داليا مبارك رأيها حول برامج اكتشاف المواهب بينما خصت الإماراتية أحلام بتعليق محدد، وذلك من خلال تصريحاتها لبرنامج "التايم لاين" مع الفهد.

شاهدي أيضاً: فيديو رقص أحلام يشعل حفل زفاف داليا مبارك الذي أقيم في إسطنبول

فقد هاجمت داليا مبارك برامج اكتشاف الهواة بشدة، حيث قالت: "لا أحد من الفنانين في كافة البرامج كانوا يقيمون أداء مواهب بشكل صحيح.. سأكون صريحة وليس تقليلاً بخبرة الفنانين الآخرين لم أشاهد مثل الفنانة أحلام في تقييم أداء المواهب لأن تعليقاتها منطقية وبعيدة عن المجاملة ودائماً يكون انتقادها وملاحظاتها في مكانها".

وأكملت داليا مبارك: "لأن أحلام اللي بقلبها على لسانها وصريحة وعفوية، بينما الفنانين الآخرين يخشون  غضب فانز الموهبة التي في البرنامج.. وعندما تكون في لجنة تحكيم يجب أن تكون عادل.. والوحيدة التي كانت تقول رأيها بصراحة هي أحلام.. أما الفنانين الآخرين كانوا يجاملون أو يحاولون أن  يتحاشوا ردات الفعل بعد الحلقة".

داليا مبارك وأحلام

من جهة ثانية، أعلنت داليا مبارك عبر حسابها على "تويتر" عن إلغاء حفلها الذي كان مقرراً إقامته احتفالاً بيوم المرأة السعودية، حيث كتبت: "تم إلغاء مشاركتي في حفل تكريم يوم المرأة السعودية وكل التوفيق للجميع"، دون أن تكشف أسباب ذلك.

 داليا مبارك

الجدير بالذكر أن داليا مبارك قد احتفلت منذ أقل من أسبوع بزفافها من رجل أعمال أمريكي، حيث ستقوم بعد عطلة شهر العسل بالإعداد لطرح أغنية وطنية بعنوان "ما وحشتك يا بلادي" من كلمات علي السبعان، وألحان سفير الألحان فايز السعيد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار