الدكتورة خلود بدون مكياج: تحكي حلما رأته في منامها وتشتبك مع متابعيها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024
الدكتورة خلود بدون مكياج: تحكي حلما رأته في منامها وتشتبك مع متابعيها

خطفت ملامح الدكتورة خلود بدون مكياج الأنظار في أحدث ظهور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت وهي تسافر على متن الطائرة دون الكشف عن وجهتها، فيما هاجمها البعض بسبب حلم قالت إنها شاهدته في منامها لترد الهجوم عبر التعليقات.

حلم الدكتورة خلود

احتفلت الدكتورة خلود بإطلاق خط منتجات تجميلية يحمل اسم كارما بيوتي قبل فترة قريبة، ويبدو أنها أرادت الترويج لافتتاح فرع جديد قيل بشكل غير مؤكد إنه في عاصمة الضباب لندن، فسردت على مسامع متابعيها حلماً له علاقة بهذه القصة.

وبينما كانت خلود تسافر على متن الطائرة متوجهة في رحلة خاصة إلى وجهة جديدة، شاركت متابعيها ما قالت إنه تفاصيل حلم رأته في منامها، ويتمثل في التفاف الناس حولها أثناء افتتاحها لفرع جديد من فروع علامتها التجميلية.

وقالت خلود في حلمها الذي شاركته عبر حسابها الموثق على إنستغرام: "أخذت نومة بالطيارة وشفت حلم كان وايد حلو، حلمت أنه أنا في مكان كبير وفي ناس كتير وكارما بيوتي بكل مكان وفي ناس قاعدة تبارك لي وتقول لي مبروك كارما بيوتي وصل العالمية وأنا أقول لهم معقول بعد 4 شهور بس، وأنا في الحلم كنت وكأني في حلم، واو كان شعور وايد حلو".

شاهدوا الفيديو

الدكتورة خلود بدون مكياج

ظهرت الدكتورة خلود في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها على إنستغرام بدون وضع مكياج، مما أظهر ملامحها الطبيعية الجميلة والتي خطفت أنظار متابعيها ليتحدثوا عن جمالها الطبيعي بدون الحاجة للتجميل، وقد ارتدت خلود أيس كاب أبيض على شعرها القصير الناعم مما أضفى عليها لمسة طفولية بريئة.

ولم يظهر الكثير من الاختلافات على ملامح الدكتورة خلود الجميلة بشكل طبيعي، حيث تخلت عن أحمر الشفاه مكتفية بالتوريد الطبيعي الذي ناسب جمالها وأضفى لمسة من الحمرة الطبيعية على شفتيها، كما تخلت عن العدسات مكتفية بلون عيونها الأخضر الطبيعي ولم تضع أي لمسة من الحمرة أو الظلال وتركت ملامحها الجميلة تتحدث عنها.

لفتت ملامح الدكتورة خلود بدون مكياج الأنظار، وتفاعل الكثير من المتابعين معها وأشادوا بجمالها الطبيعي، وقال البعض: "سيبو كل شيء ... بس جد هي بدون مكياج أجمل ما شاء الله حلوة كثير بدون مكياج" لترد الدكتورة خلود قائلة بامتنان: "حبيبتي أنت الحلا كله"، وأضافت أخرى: "بدون مكياج أجمل وألطف"، "عيونها حلوين ما شاء الله المكياج كان ظالمهم".

الدكتورة خلود بدون مكياج

هجوم على الدكتورة خلود

بالتزامن مع نشر خلود للفيديو الذي سردت فيه ما قالت إنه حلم شاهدته في المنام، توالت التعليقات السلبية حيث اتهمها بعض المتابعين بأنها تستخدم طرقاً قديمة في التسويق، فضلاً عن تجاهل القضية الفلسطينية التي كانت تقف لدعمها قبل أشهر قليلة.

وقال البعض إن طريقة تسويق خلود "عبيطة" لترد عليه بأن هذه الطريقة تسببت له في القهر، فيما عادت المتابعة لتوضح وجهة نظرها: "دماغك راحت بعيد ..احنا مش متعودين عليك بهالطريقه انتي أذكى من كذا كنتي تقدرين تحكي الحلم بطريقة فيديو أحلى".

انتقادات الدكتورة خلود

فيما سخر آخرون من تصوير خلود الحلم في الطائرة، مدعية أنها شاهدته في المنام وقالوا إنها صورته أيضاً في نومها لترد خلود ساخرة "بمشي وأنا نائمة".

انتقادات الدكتورة خلود

البعض واصل الهجوم على الدكتورة خلود متهماً إياها بتجاهل القضية الفلسطينية، لتخرج المشهورة الكويتية عن صمتها وقالوا: "حلمي توقف الحرب في فلسطين ويرجع الزمن للوراء وكأنه لم يستشهد أي فلسطيني"، "ما حلمتي بتحرير أطفال غزة"، "أنا كنت من متابعينك المحبين ما بنكر بس بعد أحداث غزة واللي أنتي بتنزليه الواحد ندم".

انتقادات الدكتورة خلود

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار