رضوى الشربيني تحذر أحمد سعد بعد عقد قرانه: والأخير يتعهد لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أغسطس 2021
رضوى الشربيني تحذر أحمد سعد بعد عقد قرانه: والأخير يتعهد لها

بطريقتها المعتادة الساخرة، حذرت الإعلامية المصرية الشهيرة، رضوى الشربيني، الفنان المصري، أحمد سعد، في مباركتها له وزوجته بعقد قرانهما.

وبطريقة غريبة هنأت المذيعة رضوى الشربيني، مقدمة برنامج «هي وبس» على شاشة قناة cbc سفرة، الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني، حيث حملت تهنئتها تحذيرًا له، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستغرام».

ونشرت رضوى الشربيني صورة من عقد قران أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني عبر حسابها بـ«إنستغرام»، مصحوبة بحسابات العريسين، و

واحتفل الفنان المصري، أحمد سعد، بعقد قرانه على عارضة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، وسط أجواء أسرية، وحضور من الأصدقاء والمقربين.

بتعليق منها وقولها: "مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا، خلي بالك يا أحمد.. أحسن بص".

من جانبه رد الفنان أحمد سعد على تهنئة رضوى الشربيني له بعقد قرانه، قائلًا: "خلاص والله، الحمد لله على نعمة علياء".

واحتفل الفنان المصري، أحمد سعد، بعقد قرانه على عارضة الأزياء المصرية، علياء بسيوني، وسط أجواء أسرية، وحضور من الأصدقاء والمقربين.

وكانت مصادر مقربة من المطرب أحمد سعد، قد أكدت استعداده لعقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني يوم السبت 21 أغسطس/آب الجاري في سرية تامة، وبحضور محدود جدا من الاسرتين، بعدما نجحت جهود المصالحة بينهما، واتفاقهما على أن تبقى حياتهما الشخصية بعيدا عن السوشيال ميديا، خوفا من محاولات الوقيعة المستمرة والتي تسببت بالفعل في فسخ خطوبتهما قبل أيام من الموعد السابق لعقد القران.

ونشر الفنان أحمد سعد صور حفل عقد قرانه عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها فيس بوك وانستغرام، صورًا من عقد القران، وكتب "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم كتب الكتاب والحمد لله.. ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

وخضع أحمد سعد وزوجته لجلسة تصوير سيطر اللون الأبيض عليها وسط أجواء رومانسية.

وتعد هذه الزيجة الرابعة لـ أحمد سعد، حيث تزوج للمرة الأولى من لبني بيومي وهي أم طفليه.. والثانية من ريم البارودي والتي لم تستمر كثيرًا وذلك بعد مجموعة من الخلافات التي نشبت بينهما، والثالثة من سمية الخشاب والرابعة ستكون علياء بسيوني.

أما الزيجة الثالثة كانت من سمية الخشاب التي دامت لمدة عام، ولكنها انتهت بالكثير من الخلافات وصلت إلى المحاكم، ومستمرة حتى الآن، وبالرغم من ذلك الأمر والخلافات إلا أن الثنائي ظهر سويا معًا في مسلسل «موسى» في مشهد الفرح، والذي جمع الثلاثي أحمد سعد وسمية الخشاب ومحمد رمضان بطل المسلسل في مشهد تصدر التريند في الأيام الأخيرة من السباق الرمضاني.

أحمد سعد يوجه رسالة بعد عقد قرانه:

من جانبه وجه النجم أحمد سعد رسالة لكل من هنأه بعد عقد قرانه أمس علي مصممة الأزياء علياء بسيوني، وفى أول تعليق لها قال في :" شكرا لكل الناس اللي باركتلي وفرحتلي، إحساس جميل أشعر به لأول مرة".

وتابع أحمد سعد في تصريحات تليفزيونية: "إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة".

واحتفل النجم أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسبيونى، في أحد الفنادق في جو عائلي، وسيطرت حالة من السعادة على العروسين، ومن المقرر الإعلان عن موعد حفل الزفاف خلال الشهر المقبل.

وجمعت قصة حب بين النجم أحمد سعد وعلياء بسيونى في شهر يوليو العام الماضى، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، والتى أثارت تساؤلات حول إمكانية دخول الفنان علاقة عاطفية جديدة، أو أن تكون تمت خطوبته على عارضة الأزياء علياء بسيونى.

وكان الثنائي قد طاردتهما الشائعات الأشهر الماضية حول انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد سعد من خلال العديد من تصريحاته ولقاءاته التليفزيونية التي ظهر فيها الفترة الماضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار