الظهور الأول لوالدة رهف القحطاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 يونيو 2022
الظهور الأول لوالدة رهف القحطاني
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني وأول ظهور لها بشكل أنفها الجديد وتقيم الاحتفالات
شقيقة رهف القحطاني تشعل السوشال ميديا بجمالها في ظهورها الأول
رهف القحطاني في أول ظهور لها بعد عملية تجميل الأنف

تداول نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير صورة لوالدة رهف القحطاني، حيث أثارت الصورة جدلاً كبيراً بين المتابعين، حيث تمت المقارنة بين رهف والدتها، بين ما بينهم الأحلى.

الصورة الأولى لوالدة رهف القحطاني

شاركت والدة رهف القحطاني صورة لها لأول مرة على حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" من حسابها الجديد والتي أطلقت عليه "أم لأجمل وذ نكهة" وكتبت معلقة على الصورة: "شاركوني وش أجمل العطور المفضلة لكم".

حيث كشفت عن ملامح وجهها لأول مرة بخلاف أنها كانت تضع سحابة على فمها، وتفاعل الكثير من المتابعين من صورة والدة رهف، حيث بدأت المقارنات بينها وبين رهف من منهم الأجمل، وهل إذا كانت هي والدتها حقاً أم لا.

دخول والدة رهف القحطاني عالم السوشيال ميديا

حيث نشرت من قبل مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني مقطع فيديو تلعن فيه عن دخول والداتها عالم الشهرة من خلال تدشين حساب خاص بها على تطبيق "سناب شات"، حيث قالت أنها قامت بعمل حساب خاص بها جديد، وطالبت جمهورها أن يقوموا بتعليق عندها، وتحدث عن رهف "وذ نكهة"، أنها لديها أجمل بنت في العالم، وأن بنتك صغيرة وجميلة، وحظرت من يقوم بالسب والقصف عند حساب والدتها، وأن من تقول حسبي الله ونعم وكيل.

طالبت المتابعين بالكتابة عن جمالها، وقالت: " قوللها أنت عندك أجمل بنت في العالم بنتك صغيرة وجميلة وكتكوتة، أيش الجمال هذا، أيش الإنتاج هذا، بتنبسط أمي، أيش تقوللها أمسكي بنتك، ما يقهرني غير اللي تقول حسبي الله ونعم الوكيل، حسبي الله على أيش، ليش تعدى الله، ايش تبغين، إذا كنت مش من جيلك ولا من مودك، لا تضفيني ولا تتبعيني، ليش تتعبني نفسك وتبعيني، أنا رهف القحطاني حياتي كدا، أنا كريزمتي كدا، ليشت تتبعني مو عاجبك أقلبي".

ظهور وجه والدة رهف القحطاني بوضوح

وظهر وجه والدة رهف القحطاني بوضوح على انعكاس نظاراتها الشمسية أثناء تسجيلها لفيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق سناب شات وهي تقوم بالحديث مع والدتها بينما تقود السيارة، وقالت رهف في الفيديو مخاطبةً والدتها :"إن شاء الله الأسبوع هذا تخلصي شقتك،صح يا دودي،وهي سوسو".

ولاقى المقطع تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين، حيث طالبها البعض بالحفاظ على خصوصية العائلة، وألا تظهرها حتى وإن كان ذلك عن طريق الخطأ، حيث علق الكثير على أنها لابد أن تنتبه في المرة القادمة عند تصويرها مقاطع فيديو جديدة، حيث اتهمها البعض بإظاهرها عمداً.