ريما العنزي شبيهة جورجينا تؤكد أنها ستصل للعالمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 يناير 2023
ريما العنزي شبيهة جورجينا تؤكد أنها ستصل للعالمية

أكدت التيك توكر ريما العنزي شبيهة الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، أنها ستصل للعالمية بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينها وبين جورجينا، لافتة إلى أنها خضعت فقط لعمليتي تجميل في وجهها.

شبيهة جورجينا: سأصل للعالمية

نفت ريما العنزي قيامها بعمليات تجميل لتصبح شبيهة لجورجينا وقالت: "سويت عمليتين عند الدكتور يوسف المؤمن، تقدرون تروحون تشوفونه أو تسألونه، سويت عملية شفط دهون للخد ودبل تشين بس".

وعن اقتناع جورجينا مستقبلا بمدى التشابه بين ملامحها وملامح ريم العنزي، أكدت الأخيرة أنها ترغب في الوصول إليها أولاً وتترك الحكم لها عند مقابلتها قائلة: "وصلوني الأول لعندها وهي بتحكم".

واستطردت ريما العنزي، مؤكدة أنها ستصل للعالمية بسبب الشبه بينها وبين جورجينا رودريغيز، قائلة "الشبه بيني وبين جورجينا سيوصلني للعالمية إن شاء لله".

تفاعل الجمهور مع حديث وتعليقات ريما العنزي عن مدى الشبه بينها وبين جورجينا رودريغيز، وأشار البعض إلى أنه ليس هناك تشابه بينهما ولكن الاستايل الذي تتبعه ريما العنزي هو ما يوحي بذلك فقط، بينما أكد البعض أنهما متشابهتان جداً.

وقال البعض في تعليقاتهم: "سوت نفس الفرق وقالت أشبه جورجينا"، "طيب ووصلتي للعالمية وش إنجازاتك بعدين؟ يا خي سبحان الله فيه بشر عقولهم تضيع مكان الرأس".

واستنكر البعض رغبة ريما العنزي في الوصول للعالمية على حساب الشبه بينها وبين شخصية أخرى وقال بعضهم: "للعالمية؟!! تبقين مجرد شبيها مالها شخصية حتى اسمك ما نعرفه غير أنك شبيهة جورجينا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار