زارا البلوشي تتحدث عن إمكانياتها الضعيفة في المطبخ: خليني في الكريمات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أبريل 2023
زارا البلوشي تتحدث عن إمكانياتها الضعيفة في المطبخ: خليني في الكريمات

تحدثت الفنانة العمانية المقيمة بالمملكة العربية السعودية زارا البلوشي، عن إمكانياتها الضعيفة تجاه الطبخ، لافتة إلى أنها لا تفهم كثيراً في شؤون المطبخ.

زارا البلوشي عن المطبخ: أعرقل حركة سيره

أشارت زارا البلوشي في مقطع فيديو متداول من حسابها على سناب شات، إلى أنها تحاول الدخول لفهم تفاصيل المطبخ والمشاركة فيه، ولكن محاولاتها تبوء بالفشل.

وقالت زارا البلوشي إنها تدخل إلى المطبخ قبل إعداد الطعام بساعات، فلا تفهم ما يجري حولها وتظل تنظر بعينيها إلى محيطها مما يعرقل حركة السير وإعداد الطعام.

وأكدت الفنانة العمانية أنها تفهم أكثر في جوانب التجميل والمكياج، مشيرة إلى أنها تشارك متابعيها بتفاصيل المنتجات التي تستخدمها وتحقق معها نجاحا كبيرا مثل كريم اليد الجديد الذي حصلت عليه مؤخراً.

شاهدوا فيديو زارا البلوشي عن المطبخ

ووصفت زارا البلوشي اعترافاتها عن المطبخ بأنها تصريحات في لحظة صراحة متابعة: "لحظة صراحة، أنا ما أنفع في المطبخ، خلوني في الكريمات والعطور والأشياء اللي أفهم فيها".

عمليات تجميل زارا البلوشي

خضعت زارا البلوشي مؤخرا، لعملية تجميل في منطقة الأنف، وتم تداول صورا أثارت الجدل لها بعد العملية، حيث ظن البعض أن هناك تشوها قد أصابها نتيجة هذا التجميل.

نفت زارا البلوشي تعرضها لتشوه نتيجة عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها، موضحة أن هذه الصور ظلمتها من ناحية الزاوية التي التقطت منها.

شاهدي أيضاً| زارا البلوشي ترد على الصور المتداولة لها بعد التجميل: ظلمتوني

وأكدت زارا البلوشي أن نتيجة العملية جيدة وأن أنفها في تحسن مستمر، ولا صحة للشائعات التي تيم تداولها حول فشل هذه العملية، من خلال تصريحاتها في فيديو رسمي من حسابها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار