والدة أشرف حكيمي تخطف القلوب بلقطة عفوية في المدرجات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
والدة أشرف حكيمي تخطف القلوب بلقطة عفوية في المدرجات

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لوالدة اللاعب المغربي أشرف حكيمي في المدرجات وذلك بعد أن اتجه اللاعب المغربي لتقبيل يد والدته في مدرجات المشجعين فور تسجيله للهدف.

وعبر الجمهور عن إعجابهم الشديد بهذه اللقطة كما عبروا عن سعادتهم بوجد الأم في المدرجات لتشجيع ولدها وفرحتها به بعد تسجيل هدف الفوز.

وفور تسجيله للهدف، اتجه اللاعب أشرف الحكيمي وقبل يد والدته وسط تشجيع من الجمهور واستقبال حميم للأم لابنها لاعب المنتخب المغربي.

أشرف حكيمي ووالدته

واستقبل الجمهور الفيديو بمجموعة من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم الشديد باللقطة التي خطفت القلوب لأشرف الحكيمي ووالدته، ومن بين التعليقات: "إخوانا المغاربة الله يحفظهم فيهم بر لأمهاتهم .ألف مبروك الفوز .. يستاهلون الفوز والله أسود الأطلس رفعوا راس العرب بارك الله فيهم"، "الله يرضى عليك يا بني ويخليها ليك ولا يحرمك منها ويرزقها برك وحبك دنيا وآخرة أجمل من الفوز والله".

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل للدور ربع النهائي في مونديال 2022 للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعد فوزه على نظيره الإسباني  بنتيجة 3-0 بركلات الترجيح في مواجهة نارية جمعت بينهما مساء أمس، الثلاثاء، على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022 والتي تستضيفها قطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار