زياد المسفر يثير الجدل بأحدث إطلالاته

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 مايو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 13 مايو 2022
زياد المسفر يثير الجدل بأحدث إطلالاته

لا يتوقف زياد المسفر عن نشر إطلالاته الغريبة، لا سيما التي تعتمد على الألوان الجريئة والتصميمات غير المألوفة، ودائمًا ما يلفت الأنظار بمظهره المختلف، وفي أحدث إطلالاته أثار عارض الأزياء السعودي الجدل بإطلالة وصفها متابعوه بالغريبة.

يعتمد زياد المسفر في إطلالاته على الرسم على الوجه وتسريحات شعره المدهشة، وألوان وتصاميم غريبة.

زياد المسفر يثير الجدل بأحدث إطلالاته

ولفت زياد المسفر، الأنظار في إطلالته الأخيرة بعدما نشر مجموعة صور من جلسة تصوير، ظهر فيها يرتدي "جمبسوت" حمراء اللون، مفتوحة الصدر ويتوسطها شنطة صغيرة على شكل شفاه الوجه.

تعرض زياد المسفر لانتقادات حادة ولاذعة من قبل الجمهور على إنستقرام"، إذ اعتبر البعض أنه يتشبه بالنساء وأن إطلالته أقرب إلى ملابس النساء أكثر منها إلى ملابس الرجال.

زياد المسفر يثير الجدل بأحدث إطلالاته

إطلالات زياد المسفر المثيرة

ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها زياد المسفر بإطلالة غريبة، فمنذ فترة ظهر وهو يرتدي قفطان جذب انتباه الجمهور.

يوجه إلى زياد المسفر انتقادات من بعض متابعيه أنه دائم إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من قبل الصفحات والمواقع الخاصة بالمشاهير في المنطقة العربية.

عارض الأزياء السعودي زياد المسفر أثار الجدل بسبب صورة نشرها في رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي إطلالة أخرى ظهر زياد المسفر وهو يرتدي بنطلون برسمة التايجر وشعر مجعد مضفر.

إطلالة زياد المسفر النسائية 

ومن أكثر الإطلالات التي أثار بها عارض الأزياء والمشهور السعودي، زياد المسفر، الجدل حينما نشر مجموعة صور وكاد يبدو كأنه يرتدي ملابس نسائية، وذلك بحسب تعليقات الجمهور. 

وكان يرتدي زياد المسفر عباءة سوداء شيفون قصيرة ومن تحتها بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وأخذ يتمايل، وتعد هذه الإطلالة من أكثر إطلالات زياد المسفر المثيرة للجدل، والتي عرضته لانتقادات واسعة.

زياد المسفر يثير الجدل بأحدث إطلالاته
ويعلق زياد المسفر على الصور التي ينشرها بجمل وعبارات حماسية، على سبيل المثال في إطلالة عيد ميلاده قال: "في فبراير اكمل السنة معاكم كنتوا ومازلتوا معاي في كل شيء في حبكم وعطاؤكم وثقتكم وكلامكم المحفز الإيجابي المستمر رغم كل شيء سلبي حولي .. سنة كاملة تعرفتوا على زياد المسفر وخطواته لهدفة وحلمة رغم الصعب وتعثرات الطريق والثرثرة والإشاعات وصمتة عن كل ما يحصل أمامه، وثقتة بنفسة ووصوله الى ما يتمنى إلى الآن الطريق طويل ولم نصل بعد ... وفي يوم الحب السعيد، احبكم جمعياً بلا استثناء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار