رسالة من شهاب جوهر لـ موديل آش السعودية تثير ضجة‎‎

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
رسالة من شهاب جوهر لـ موديل آش السعودية تثير ضجة‎‎

أثارت المودل السعودية آش Ash، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقطع فيديو شاركته مع متابعيها عبر تطبيق سناب شات، لرسالة تلقتها من الممثل شهاب جوهر، المتزوج حديثاً من مواطنتة الفنانة الكويتية إلهام الفضالة.

مودل آش تستعرض رسالة شهاب جوهر

كشفت مودل آش عن تلقيها مجموعة من الرسائل، في صندوق الوارد الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الذي تمتلكه، ومن ضمن هذه الرسائل، طلبات تعارف ورسائل غزل، ولكنها أعلنت أنها ستكشف عن مفاجأة.

وقالت مودل آش في فيديو بثته عبر حسابها على سناب شات، إنها على وشك أن تصدم متابعيها صدمة كبيرة بعض الشيء، مطالبة إياهم بالانتظار حتى تنتهي من تجهيز هذه المفاجأة.

وبالفعل أخذت مودل آش في تصفح الرسائل وتحميل القديم منها، حتى وصلت إلى رسالة معينة، مرسلة من قبل الحساب الرسمي للممثل الكويتي شهاب جوهر، والذي بعث إليها قائلاً: "منورة"، وقبل هذه الرسالة بحوالي 9 أيام أرسل لها رسالة لا يوجد فيها سوى إيموجي على شكل وردة، وهو ما اعتبرته مودل آش تغزلا واضحاً فيها بل وطلب منه بالارتباط بها في ذلك الوقت.

تعليق مودل آش على رسالة شهاب الجوهر

وتأكيدا على كلامها وتحسبا أن يخطرها البعض بأنه حساب يحمل اسماً مشابها لشهاب جوهر وليس حسابه الحقيقي، قامت آش بفتح بفتح الحساب الرسمي لشهاب جوهر ليتبين أنه بالفعل من قام بإرسال الرسالة.

وعلقت مودل آش قائلة: "مبروك الزواج.. عاد ما أدري يعني هالمسدج كانت قبل الزواج ولا أيام قصة الحب.. شكلك كان يدور على عروسة حلوة حلوة وصغيرة".

تابعت مودل أن الأمر لا يهمها حاليا كل ما في الأمر أنها أرادت إطلاع متابعيها على بعض الرسائل الخاصة لها.

الجمهور يدافع عن شهاب جوهر

وأبدى كثير من المعلقين تعجبهم بسبب نشر مودل آش هذا المقطع خلال الوقت الحالي، وانتقدوا تعديها على خصوصية الرسالة التي بعثها لها شهاب جوهر.

وكتب البعض منتقدا مودل آش وساخرا من رؤيتها لرسالة شهاب الجوهر على أنها طلب زواج: "شدعوه منوره لانها مشهوره بس يعني اذا قال منوره يبي يشبك؟ الله اكبر"، "يعني منوره معناها يدور عروس 😂 لو گايل احبج شلون"؟ 

وانتقد آخرون التوقيت وقالوا: "تستهبل قبل ٣٣ اسبوع راسل لها".

بينما دافع آخرون عن اختياره لإلهام الفضالة قائلين: "" زين في الاخير عرف يختار الصح …. الهام الفضالة " قمة في الذوق والاحترام والجمال …. مبروك حبيبتي الهام الفضالة".

من هي مودل آش السعودية؟

يشار إلى أن المودل السعودية آش، شهيرة بمقاطع الفيديو والتي تدعي فيها بأنها أجمل فتاة في الخليج.

الفتاة الملقبة بـ Ash هي فتاة سعودية من أب سعودي وأم سعودية، تبرأ منها والديها وتم طردها إلى خارج المملكة العربية السعودية، وتقيم في الولايات المتحدة، وديانتها الاسلام، غير متزوجه، عمرها لم يتجاوز عقد العشرينات حتى 2020، وتشير بعض المصادر بأن أسمها أشجان حمود، تمتلك حساب انستغرام يتابعها الآلاف، وهي من مشاهير السوشيال ميديا، وتنشر مقاطع فيديو جريئة عبر حسابها سناب شات ويتابعها قرابة المليون متابع. 

الشابة السعودية Ash استطاعت ان تكون من نفسها مودل شهيرة من خلال نشرها مقاطع الفيديو على سناب شات والذي يثير الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه المقاطع ظهورها بملابس فاضحة تدعوا إلى تعدد الأزواج والتي اظهرت رغبتها بالزواج من خمسة أشخاص، وقالت : "أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري.. يعني شيء حلو ان عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة".

وتابعت : "أنا رجل واحد لا يكفيني التعدد يناسبني أحس أني أخون زوجي.. أنا حلم كل رجل ان أكون زوجته". وهو الأمر الذي أثار موجة من الانتقادات وانهالت التعليقات عليها.

وقد رد عليها ياسر الفيصل بالقول : "تخسين.. خلني اعطيك معلومه - ترى اللي يتابعونك ذولي فئة معينة مالهم وجود في واقع الرجال ولا يمثلونا فلا تغترين بتعليقاتهم عليك بالعالم الافتراضي وتنصدمين بالواقع".

وظهرت Ash في أحدث مقطع فيديو لترد على الانتقادات والتعليقات بقولها : "كل الرجال بتمنوني وكل بنت هدفها ان تكون مثلي وانا ملكة جمال الخليج لأني انا الوحيدة في السوشيال ميديا كلها ومن المشاهير كلهم اللي مو ضاربة بوتوكس وفيلر ومركبة وجه جديد فمن حقي أن افختر بجمالي".