سعود القحطاني يساعد متابع في التغلب على الرهاب الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
سعود القحطاني يساعد متابع في التغلب على الرهاب الاجتماعي

منح التيك توكر سعود القحطاني أحد متابعيه فرصة ذهبية في الحصول على الشهرة سريعاً، بعد مساعدته أولا في التغلب على مشكلة نفسية كبيرة كان يعاني منها وهي رهاب القلق الاجتماعي.

قلق اجتماعي

بينما كان سعود القحطاني يشارك متابعيه بثا مباشرا عبر تيك توك من أمام المنزل، التقى بأحد معجبيه الذي طلب منه التقاط صورة مشتركة بعيداً عن الكاميرا، ولمّا سأله سعود عن السبب أجابه أنه يعاني من رهاب القلق الاجتماعي.

أصرّ سعود القحطاني على مساعدة المتابع في التغلب على هذه المشكلة النفسية، وبدأ في تشجيعه على الظهور بوجهه أمام الكاميرا، وبالتدريج أقنعه بالظهور معه في عدد من المشاركات المباشرة عبر التطبيق الصيني، وبداية من دقيقة انتهاء بتواجده معه في بث كامل، تغلب سالم القحطاني على الرهاب الذي كان مصاباً به.

وساعد سعود القحطاني المتابع على أن يدشن حسابا جديدا عبر منصة تيك توك، وفوراً اكتسب سالم القحطاني متابعين جدد للحساب، ليتخطى عددهم في أقل من يوم واحد 27 ألفاً.

شاهدوا الفيديو

شهد فيديو سعود وسالم القحطاني تفاعلا كبيرا بين المتابعين والنشطاء على مختلف المنصات التي تداولته عبر صفحاتها المهتمة بأخبار المشاهير، وانقسمت الآراء بين الإيجابية وأخرى اتهمت سعود بخداع متابعيه.

جاءت الآراء الإيجابية من البعض ممن دعوا لسعود القحطاني بسعة الرزق والتوفيق، بسبب مساعدته لشخص يعاني من الرهاب الاجتماعي، تلك المشكلة التي تواجه كثيرين خلف الشاشات، مؤكدين أنه عمل صالح يؤجر عليه.

سعود القحطاني يساعد متابع في التغلب على الرهاب الاجتماعي

من ناحية أخرى انتقد البعض سعود القحطاني، لافتين أنه صنع تمثيلية مع أحد أقاربه ليتمكن من تدشين حساب وتحقيق شهرة سريعة، على حساب متابعي سعود نفسه.

سعود القحطاني يساعد متابع في التغلب على الرهاب الاجتماعي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار