سمول كابتشينو يروي تعرضه للهجوم من قبل فتاة واحتضانها له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
سمول كابتشينو يروي تعرضه للهجوم من قبل فتاة واحتضانها له

كشف ناشط مواقع التواصل الاجتماعي ومشهور سناب شات السعودي سعد العنزي الشهير بـ” سمول كابتشينو” عن أكثر المواقف المحرجة الذي تعرض لها في الآونة الأخيرة.

سمول كابتشينو يروي تعرضه للهجوم من قبل فتاة

وعبر مقطع فيديو بحسابه بتطبيق سناب شات روى سمول كابتشينو تفاصيل موقف محرج تعرض له بسبب فتاة رأته للمرة الأولى في الواقع وكانت من أشد المعجبات به ومتابعيه.

وفي الفيديو قال سمول كابتشينو إن فتاة عندما رأته للمرة الأولى في مكان عام تحمست بشدة وأخذت تصرخ ثم حضنته وقبلته وسط ذهوله وإحراجه وسط الموجودين بالمكان.

وانقسم جمهور ومتابعو سمول كابتشينو على الفيديو الموقف المحرج حيث أثار استغراب البعض مؤكدين أنه كان لا يجب أن يروي مثل هذا الموقف المنافي للعادات والتقاليد، وآخرون اتهموه بافتعال بعض المواقف لتصدر التريند.

عبد الرحمن المطيري يستفز هند القحطاني

أثار حديث لعبدالرحمن المطيري استفزاز هند القحطاني، وذلك بعد رده على سؤال حول سبب هجوم بعض الفاشنيستات عليه، ليرد مشهور سناب شات السعودي قائلاً: "يمكن السبب أن صفات الرجل الذي ترغب بها المرأة موجودة بعبدالرحمن .. ومن هذه الصفات أني رجل لا يقع في المعيب".

وبعد أن خيره علي العلياني حول الأجمل بين الفاشينستات بدور البراهيم ومودل آش وهند القحطاني، انتقد المطيري محتوى الفاشنيستات قائلاً: "لا يليق بي السؤال أبدا، أنا من النوع الذي يجتهد على الأفكار والمحتوى والمبادرات التي يقدمها على سناب شات ولا أٌريد أن أصل للمنزلق هذا .. خلني على محتواي وعلى الكٌتب".

سمول كابتشينو يهاجم هند القحطاني

هند القحطاني لم ترد فقط على المطيري وإنما طال ردها سعد العنزي، الشهير بسمول كابتشينو قائلة: "العنيزي والله في سماه لو يوفر لي الدنيا وما فيها ما أوافق عليه، شخصيته ما تعجبني، يحمل من الأفكار ما لا يناسبني، رأيت مقاطع له وهو يتحدث عن المرأة تؤكد على عدم احترامه لها، تفكيره مثل شيبة الأول".

بعد فيديو هند القحطاني صدم سعد العنزي، الشهير بسمول كابتشينو الجمهور بهجوم قاس على هند القحطاني قال فيه: "اسألي نفسك يا هند هل أنا أرضى بواحدة هاربة خارج السعودية، هل أنا أرضى بواحدة الكل شافها.. لما أفكر أبغي زوجة راح أدور بنت الستر بنت الحشمة والتربية والأخلاق والدين، البنت اللي ما تسترخص أهلها واللي ما تضرهم وتحافظ على سمعتهم، فانتي تقولين والله لو عطوني وزني ذهب ما أرضى بهذه الزيجة، أنا أقول لك والله وزنك مع أولادك ما أرضى فيك".

واستكمل كابتشينو هجومه على القحطاني متحدثاً عن ما أسماه هروبها خارج السعودية واتهمها بمحاولة إفساد السعوديات وتشتيت أفكارهن بما تقدمه لهن من محتوى.

سمول كابتشينو يتراجع عن رأيه في هند القحطاني

حديث سمول كابتشينو أثار التساؤلات حول تحول رأيه في هند القحطاني، فبعد أن أعلنت الأخيرة شروطها للزواج، خرج سعد العنزي في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وقال إنه لا يوجد بينه وبينها أي شيء، ولكن عند التواصل معه أو ترشيحه للارتباط بها سيكون لكل حادث حديث.

وأكد سعد العنزي في حديثه عن هند القحطاني على أنه يقدرها في أفعالها الصحيحة، وفي الأفعال الخطأ يقول الله يهديها ويهدي الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار