مشاهير التواصل الاجتماعي في ميدل بيست: فاطمة المؤمن على الأكتاف

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
مشاهير التواصل الاجتماعي في ميدل بيست: فاطمة المؤمن على الأكتاف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من اللقطات التي أظهرت مشهورات السوشيال ميديا في حفل ميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهرت عدد من مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي أثناء الاستمتاع بوقتهن في الحفل كان من بينهن سندس القطان ونورة العميري وفاطمة المؤمن.

فاطمة المؤمن على الأكتاف في ميدل بيست

ومن جهتها نشرت الفاشينستا الكويتية فاطمة المؤمن، عبر حسابها في إنستغرام، صورة لها من تواجدها في حفل ميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض، بنسخته الثانية.

وظهرت فاطمة المؤمن خلال فعاليات الحفل بإطلالة كاجول وهي على كتفي أحد الأشخاص يحملها، وعلقت على الصورة قائلة: "يا الرياض.. كيف حالك".

مشاهير التواصل الاجتماعي في ميدل بيست: فاطمة المؤمن على الأكتاف

الصورة تسبب في جدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهجوم على فاطمة المؤمن بسبب ما وصفوه بالجرأة فيما أكد بعض المتابعين أن الشاب الذي يحملها على كتفه هو شقيقها علي، معتبرون أنه تصرف عفوي تعبيراً منها على سعادتها.

زياد المسفر يثير السخرية

أثار عارض الأزياء السعودي زياد المسفر حالة من الجدل بسبب إطلالته التي ظهر بها أثناء حضوره مدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لعارض الأزياء زياد المسفر ظهر فيها يرتدي ملابس باللون البنفسجي ويربتط شعره بطريقة غريبة.

ونشر المسفر مجموعة صور جديدة له عبر حسابه على سناب شات تعرض بسببها لحملة سخرية بسبب طريقة ربط شعره والألوان التي اختارها لملابسه.

ميدل بيست يشعل موسم الرياض

ويعد ميدل بيست أكبر حدث موسيقي في منطقة الشرق الأوسط بمشاركة أكثر من 200 فنان عربي وعالمي ضمن فعاليات موسم الرياض.
وشهد اليوم الأول مشاركة عربية لعدد من نجوم الغناء، على غرار إليسا، وماجد المهندس، ومحمد حماقي، وراشد الماجد، وعدد من نجوم الموسيقى الإلكترونية.
وقال منظمو المهرجان إن زيارة مهرجان  ميدل بيست الغنائي فرصة للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها لا تقتصر على الموسيقى، بل على قائمة واسعة ومتنوعة من العروض الفنية.
وشهدت المسارح حضور أكثر من 45 فناناً من كل دول العالم. وسجل الحدث الموسيقي العالمي في نسخته الأولى بعد إقامته لأول مرة في العالم، في العاصمة السعودية، إقبالاً جماهيرياً كسر كل التوقعات، بتخطيه حاجز 400 ألف زائر، خلال 3 أيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار