شهاب ملح انستقرام يثير الجدل بالتشبه بالنساء بوصلة رقص ‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 يونيو 2021
شهاب ملح انستقرام يثير الجدل بالتشبه بالنساء بوصلة رقص ‎

أثار الشاب شهاب ملح إنستغرام، الجدل في ظهوره في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجماعي، يرقص في حفل بإطلالة نسائية عرضته لهجوم لازع وسخرية واسعة.

وانتشر على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لشهاب ملح انستغرام، وهو يرقص في حفل، بإطلالة نسائية، عرضته للهجوم الحاد، لا سيما أنه نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على تطبيق "تيك توك".

تعليقات الجمهور بالطبع كأن أغلبها سلبي جداً حيث اعتبر الجمهور أنه يتشبه بالنساء ويستغل أعداد متابعيه في الترويج لأفكار غريبة على الخليج والوطن العربي، فقط من أجل تحقيق الشهرة والمتابعات وهو أمر لا يليق أبداً.

شهاب ملح انستغرام في إطلالات تشبه النساء تعرضه للهجوم:

ليست هذه المرة الأولى لشهاب ملح البحر وهو يظهر بإطلالة تشبه النساء، فشهاب ملح إنستغرام ظهر في الصور وهو يرتدي بنطال رياضي باللون الأزرق ومع تي شيرت باللون الأسود وأضاف إلى البنطال حزام به حقائب صغيرة مما تسبب في جدل كبير لأن هذا الحزام يليق أكثر بالفتيات بخاصة مع طريقة تنسيقه مع البنطال بهذا الشكل.

وفي أبريل/نيسان الماضي، أثار شهاب ملح انستغرام، الكثير من الجدل بالصور التي يقوم بنشرها على حساباته الشخصية، بإطلالة تشبة النساء سواء أثناء جلوسه أو في وقفته التي تشبه الكثير من وضعيات البنات أثناء الصور.

وسبق أن نشر شهاب ملح انستغرام مجموعة من الصور الخاصة به على موقع "انستغرام"، وهو يرتدي جمبسوت خامة جينز يشبه كثيرًا ما ترتديه البنات، مع حذاء ملون، وقصة شعر بغرة كبيرة على جنب، حيث استخدم شهاب فلتر لإضافة مزيد من أحمر الشفاه والرموش وأحمر الخدود، حتى يشبه بشكل كبير السيدات، ولفتت هذه الإطلالة سخرية الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جاءت العديد من التعليقات السلبية، فعلق أحدهم قائلًا : " اظاهر تمت عملية التحول بنجاح "، وأضاف الأخر :" هذا ولد ولا بنت ".

وفي فبراير/شباط الماضي أيضًا، واجه الشاب شهاب مرتضى غفوري المعروف باسم شهاب ملح إنستغرام، حملة سخرية حادة مشابهة بعدما نشر عبر حسابه الخاص على تطبيق "سناب شات" صور لإطلالة جديدة أثارت جدل واسع حيث اعتمد فيها على إطلالة تشبه النساء بخاصة مع وضع أحمر شفاه ونظارة شمسية كبيرة حيث تعرض للكثير من النقد والهجوم.

كما أضاف شهاب إلى هذه الإطلالة أقراط للأذن مع أحمر شفاه باللون الأحمر مما منحه إطلالة غريبة جداً ودفعت الجمهور لانتقاد مظهره بقسوة لأنه بذلك يشبه النساء ويصعب التعرف عليه، حتى عندما ظهر في إحدى الصور مع جدته كانت تضع نفس لون أحمر الشفاه مما عرضه للكثير من السخرية بسبب هذا التصرف في حين أنه التزم الصمت تماماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار