صالح الراشد ينفى أنوثته ويؤكد: أعيش سني وأنا شخص غيور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
صالح الراشد ينفى أنوثته ويؤكد: أعيش سني وأنا شخص غيور

أكد مذيع صالح الراشد أنه أجرى زراعة قرنية بالعين، لأنه لم يكن يرى بوضوح، ولغاية الآن يعاني من ضعف النظر، نافيًا أن يكون قد زرع قرنية ملونة لأن عينه أصلًا ملونة.

صالح الراشد يرد على اتهامات ادعائه الأنوثة

كما رد صالح الراشد على اتهامات البعض له بادعاء الأنوثة، في حركاته ومظهره، وطريقة حديثه الناعمة التي يتحدث بها.

وأوضح صالح الراشد أن هذه الطريقة ليست نعومة، ولكنها فقط تأدب، مؤكدًا أنه يمثل شريحة كبرى من الشباب في الخليج ولبنان، ولكنهم ليسوا بمشهورين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن اتهام البعض له بالأنوثة، قال بأنهم مدعون وأفّاقون وممثلون، وليسوا حقيقيين مثله، بل إنهم يستحقون جوائز أوسكار في التمثيل، لأنهم يدعون أنهم محافظون، بينما هم من الداخل على النقيض.

ولفت إلى أنه يرغب في عيش سنه وحياته بصورة طبيعية تلائم سنه، فيطوّل شعره، لأنه حاليًا يحتفظ به، بينما بعد عشر سنوات قد يفقده، ووجه الشكر للمتنمرين عليه قائلا: "لولاهم ما كنت بشتهر وبصير ترند وباخد فلوس.. وأحيانا كنت أحاول أتكلم مع أحدهم عشان أعرف شو مشكلته وتبين لي أنهم أشخاص كتير ضعفاء.. وفي الكويت رفعت قضايا أكثر من مرة وربحت فلوس".

صالح الراشد يكشف ارتباطه وموعد زواجه

وكشف صالح الراشد، أنه يعيش قصة حب حاليًا، مع فتاة خليجية وصفها بأنها: "موجودة ومش موجودة" على حد وصفه.

وبين أنه سيدخل القفص الذهبي خلال العام الجاري 2021، مؤكدًا أن العام لم ينتهِ بعد، وسوف يعلن خبر ارتباطه قريبًا.

ورفض صالح الراشد الإفصاح عن اسم حبيبته، أو الحرف الأول من اسمها، لافتًا إلى أنه خاض أكثر من تجربة عاطفية لم تكتمل، ويخشى أنه لو انتهى الموضوع دون إتمام النصيب، أن تتأذى هي بسبب نظرة المجتمع لها.

وأشار الراشد إلى أن شرطه في اختيار شريكة حياته، هو أن تكون صديقته قبل أن تكون زوجته، وأن تتفهم طبيعة عمله، مثلما يتفهم عملها.

صالح الراشد يعلن رأيه في المساكنة قبل الزواج

ورفض صالح الراشد مصطلح المساكنة قبل الزواج، وقال إنه شخص متفتح وذو رؤية حرة، ولكن هذا الأمر مرفوض لديه ولدى المجتمع وحريته تتوقف عند هذه النقطة، موضحًا أنه يقصد بمصطلح صديقته أن تكون متفهمة ويستطيعا الاستمتاع بوقتهما معًا، بعيدًا عن المشاعر والحب.

وأردف صالح الراشد، أنه شخص غيور، قد لا يمانع في أن يكون لدى زوجته أصدقاء رجال، ولكن يجب أن يعلم شخصيته ومن هو.

وشدد على أنه يحب الانتشار والشهرة، ويرى أن مقياس نجاح أي برنامج على مواقع التواصل حاليًا، هو الجدل الذي يثار حول الضيوف، إلا أنه يرى أن هناك حدودًا يجب ألا يتخطاها المذيع مع ضيفه.

وبين أن الجمهور في وقت سابق، كان مسيراً وليس مخيراً ولكن الأمر اختلف الآن وللجمهور كامل الحرية في الاختيار، وأصبح مخيّرًا بصورة كاملة، لذلك على المذيع أن يكون ذكيًا بقدر كافٍ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار