حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي: هذا ما كتبه كل منهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يناير 2022
حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي: هذا ما كتبه كل منهما

تداولت مواقع إخبارية فنية، وصفحات معنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباءً تفيد بانفصال الفنانة والفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، وزوجها عقيل الرئيسي.

جاءت هذه الأنباء على خلفية مقطع فيديو نشرته الفنانة الكويتية فرح الهادي، عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب" شات، لتتحول بعه أنباء طلاقها إلى حديث للجمهور، ومواقع التواصل الاجتماعي.

ودخل اسم فرح الهادي قائمة "الترند"، وسط اهتمام كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار شائعة بشأن انفصالها عن زوجها الفنان عقيل الرئيسي.

حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي: هذا ما كتبه كل منهما

حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي:

أحدثت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، ضجة واسعة بين مرتادي التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص.

وتم تناقل هذا المقطع بشكل كبير بين المتابعين الذين أبدوا اندهاشاً من موقف فرح الهادي، وقيامها بخطوة لم يعهدها الجمهور، فيما علقت الفنانة الكويتية تقول إنها رغبت في الظهور من خلال "لوك جديد"، في مطلع العام الجاري.

وتركت الهادي تعليقاً، قالت فيه: "رأس جديد 2022"، ثم أكدت فرح أنها لم تندم 1% على تلك الخطوة أو الشعر الطويل الذي كانت تتميز به، فيما وصفت قص شعرها بأنه منحها شعوراً جميلاً، إضافة إلى الراحة النفسية.

واكتفت الهادي بالقول :" ما تأسفت 1 % عالشعر الطويل راحة نفسية، وأرفقت الفنانة الكويتية الشابة المقطع المصور بعبارة « new beginning» أي « بداية جديدة»

أثار المقطع جدالًا في أوساط متابعي الهادي؛ إذ اعتبر البعض أن إشاعة انفصالها صحيحة وبدأو في بث تعليقات داعمة كوني قوية وستتخطى الأمر.

حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي: هذا ما كتبه كل منهما

توقعات الجمهور بشأن فرح الهادي وعقيل رئيسي:

وانتشرت الشائعة كالنار في الهشيم، فيما لم يحدث أي رد فعل من جانب أحدهما بشأن الرد على ما يجري تناقله، لاسيما أن قيام فرح الهادي بقص شعرها عزز الشائعة.

وانطلقت التوقعات بين الجمهور بشأن تلك الأنباء التي أكدها البعض، وطالبوها بالعدول عن قرارها والعودة لزوجها، لاسيما أنهما جمعهما الكثير من المواقف، فكتب حساب: "‏فرح الهادي، تعوذي من ابليس واتركي الدلع وردي لزوجك.. ما راح تلقين نفس عقيل الرئيسي مدلعك آخر دلع.. نسينا رمضان منو كان يطبخ.. ومنو كان يدلع..! ردي بيتك ياحلوة".

الجمهور على السوشيال ميديا تمنى أن يكون خبر إنفصال كل من فرح وعقيل مجرد إشاعة كونهما يراهما ثنائيًا رائعًا مع بعضمهما البعض.

حتى هناك البعض من الجمهور الذي عمل على مراقبة حسابتهما وإن كانا حذفا صور بعضهما البعض والذي تبين لغاية الآن أن ذلك لم يحصل، وهما لا يزالان يتابعان بعضهما البعض.

حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي: هذا ما كتبه كل منهما

شائعات الانفصال تلاحق فرح الهادي وعقيل رئيسي:

نشر موقع فني إخباري، خبرا عن انفصال الممثل الكويتي عقيل الرئيسي وزوجته الفاشينيستا فرح الهادي. 

وأشار الموقع إلى أن الممثل عقيل الرئيسي احتفل بمنئى عن زوجته فرح الهادي في ليلة رأس السنة الجديدة، ما أثار الشكوك حول إحتمالية إنفصالهما، خصوصا أن كل واحد منهما أطل على متابعيه بمنشورات دون الإشارة إلى الآخر.

وكانت فرح شاركت الجمهور منشور عبر خاصية الستوريز عبر حسابها الخاص على انستغرام، مقطع فيديو يوثق اطلاعها على الهدايا المقدمة لها من قبل المحبين، حيث بدت وهي تجلس مرتدية فستاناً طويلاً، شاكرة الله على السنة الماضية.

بدوره، نشر عقيل رسالة عبر حسابه الخاص، قال فيها: "عام أدبر وعام أقبل.. لاندري ما الله قاضٍ فيه.. فاللهم عفوك عما فات.. وحسن تدبيرك لما هو آت إلينا".

بعدها، عقيل شارك صور له مع طفلين عبر حسابه في سناب شات خلال قراءة قصص للصغار.

حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي: هذا ما كتبه كل منهما

زواج فرح الهادي وعقيل رئيسي:

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في نهاية عام 2017، ومنذ ذلك الحين وتسود أجواء من المحبة بينهما، ويجمعهما الكثير من المناسبات.

والعام الماضيي 2021، احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي الـ 29 بطريقة رومانسية ولافتة للغاية.

ونشرت فرح الهادي فيديو وثقت فيه الاحتفال عبر حسابها الشخصي على سناب شات ظهر فيه العديد من المفاجآت التي جهزتها لزوجها عقيل الرئيسي.

وفي الفيديو ظهرت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بأزياء متطابقة من اللونين الأبيض والأسود وكذلك زينة المنزل والديكورات التي جاءت من وحي اللونين.

وقدمت فرح الهادي 29 هدية لعقيل الرئيسي لتكون متطابقة مع عدد سنوات عمره وضمت الهدايا ملابس وأحذية من ماركات شهيرة منها: فيندي ولويس فيتون وبالنسياغا، وغيرها.

حقيقة انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي: هذا ما كتبه كل منهما

علاقة فرح الهادي وزوجها وطدتها المواقف الصعبة:

وتورط الاثنان معًا في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  التي قرر النائب العام الكويتي مؤخرًا رفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين فيها في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

لكن، رفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القبس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

وبعد القرار الأخير، شكرت الفنانة الكويتية فرح الهادي من ساندها أثناء اتهامها في القضية المعروفة بـ قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت، ومن بينهم زوجها عقيل الرئيسي. وأكدت أن فترة التحفظ على أموالها كانت فترة صعبة وثقيلاً على قلبها ولم تكن تستطيع عبور هذه الأزمة إلا من خلال وقوف زوجها عقيل الرئيسي بجانبها وهو من عرفت من خلاله معنى السند والظهر لتدعيمها في أزمنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار