غازي الذيابي يستعرض فخامة غرفة السينما في منزله الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
غازي الذيابي يستعرض فخامة غرفة السينما في منزله الجديد

استعرض مشهور سناب شات السعودي غازي الذيابي فخامة منزله الجديد بجدة في المملكة العربية السعودية، والذي كلّفه ملايين الريالات السعودية، لتكون إجمالي التكلفة بعد البناء والتشييد والتأسيس نحو 6 ملايين ريال.

غرفة السينما

بدأ غازي الذيابي في استعراض غرفة السينما بمنزله، والتي اختار لها موقعاً خارجياً لا يجرح البيت من الداخل، حيث شيد لها باباً مستقلاً على جانب الباب الرئيسي للفيلا.

ودخل غازي الذيابي إلى الغرفة التي أطلق عليها اسم غرفة السينما، والتي اختارها على الطراز الحديث باستايل الجلسات السعودية المستديرة، واضعا كراسي وثيرة غطت الغرفة، فضلا عن شاشة كبيرة للعرض في منتصف الحائط الرئيسي.

وللديكورات اختار الذيابي تصميم السقف بإضاءات صغيرة متناثرة كالنجوم على طريقة بعض صالات العرض السينمائية الكبرى، كما اختار ستائر مودرن أنيقة بألوان داكنة لإظلام الغرفة في حال كانت المشاهدة صباحاً، واعتمد مشهور سناب شات الورود والفازات كديكورات جانبية في أنحاء الغرفة.

شاهدوا الفيديو

لم يغفل غازي الذيابي أهمية المطبخ المستقل والملحق بغرفة السينما، تجهيزا للاحتفالات والمشاهدات التي يستعد لها من داخل الغرفة، واختار إلحاق مطبخ صغير الحجم بالغرفة الواسعة، متضمنا أغراضا خاصة بالتسلية وإعداد المشروبات الساخنة والوجبات السريعة.

وأكد غازي أنه يود متابعة مباريات الدوري السعودي من داخل الغرفة رفقة أصدقائه داعيا أن يفوز فريقه المفضل -النصر- بالدوري هذا العام.

في نفس السياق استعرض غازي الذيابي بقية الجلسة الخارجية لمنزله، بتصوير حديقة المنزل الفارهة والتي تحتوي على مقاعد وثيرة وصفها البعض بأنها غير مناسبة للأجواء الخليجية الخارجية لسهولة تأثرها بالغبار والمطر، كما أوضح الفيديو وجود حمام سباحة كبير وحديقة غناء واسعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار