كيف يمكن لأجهزة إل جي أن تجعل وجباتك وصيامك سهلين

في رمضان، ابتعد عن جميع الضغوط وركز على الاحتفالات مع الأجهزة المبتكرة من إل جي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2024
كيف يمكن لأجهزة إل جي أن تجعل وجباتك وصيامك سهلين

في رمضان، ابتعد عن جميع الضغوط وركز على الاحتفالات مع الأجهزة المبتكرة من إل جي.

دبي، مارس 2024 - رمضان هو وقت للعبادة والجمعات العائلية وبالطبع الطعام اللذيذ. ولكن من يرغب في قضاء ساعات طويلة في المطبخ عندما يمكنه الاستمتاع بلحظات ثمينة مع الأحباء؟

هذا العام، قلل من الضغوطات واستعد لرمضان أكثر ذكاءً وسهولة مع أجهزة إل جي. من وجبات الفجر المطهوة بشكلٍ مثالي إلى الأطباق التي يتم تنظيفها بكل سهولة، ستجعلك التكنولوجيا المبتكرة من إل جي تشعر وكأنك محترف في المطبخ ، مما يتيح لك المزيد من الوقت للصلاة والتأمل والضحك.

1. أتقن إعداد وجبات قبل الفجر مع LG Black Microwave Oven

احظَ بلحظات سحورٍ مميزة مع LG Black Microwave Oven. هذا الجهاز الذكي يساعدك على إعداد وجبات ساخنة وشهية بسرعة وسهولة. تضمن لك تقنية العاكس الذكي المبتكرة طهيًا متساويًا وذوبانًا مثاليًا، دون الحاجة للقلق بشأن الأجزاء المجمدة أو الأطراف الباردة.

استمتع بإعداد بيض مخفوق وهش لجميع أفراد العائلة، بنسيج رائع وطهي مثالي في وقت قصير. أو تلذّذ بوعاء دافئ من الشوربة، حيث يتم تسخينه بالتساوي. استمتع بسحور لذيذ وسريع مع LG Black Microwave Oven

2. استمتع بتنظيف بسيط وسهل مع غسّالة الصحون الجديدة من إل جي التي تدعم تقنية البخار QuadWash

بعد يومٍ طويلٍ من الصيام، آخر ما ترغب فيه هو أن تواجه جبلًا من الأطباق المتسخة. ولكن مع غسّالة الصحون الجديدة من إل جي بخاصية البخار QuadWash، يصبح التنظيف أمرًا سهلاً ويسيرًا.

تعتمد هذه الغسّالة القوية على تقنية TrueSteam™ للتخلص حتى من أصعب البقع الملتصقة. كما أن نظام QuadWash™ المبتكر بأذرع الغسيل المتحركة يصل إلى كل زاوية من الأطباق، مما يضمن تنظيفًا لامعًا في كل مرة.

بالإضافة إلى ذلك، يضمن محرك Inverter Direct Drive مع ضمانٍ لمدة 10 سنوات عملًا هادئًا وموثوقًا، حتى تتمكن من الاسترخاء والاستمتاع بالسكينة بعد وجبة مرضية.

تخيل الأمر بهذه الطريقة: بينما تقوم الغسّالة بعملها السحري، يمكنك قضاء وقتٍ مع العائلة، أوأ داء الصلوات، أو ببساطة الاسترخاء بعد يومٍ طويل.

3. احتفظ بالطعام طازجًا لفترة أطول مع ثلاجة إل جي Side-by-Side

في شهر رمضان، غالبًا ما يتعين علينا تخزين مشتريات البقالة لتدوم طوال الشهر، ولكنّ الحفاظ على الطعام طازجًا قد يشكل تحديًا. هنا تأتي ثلاجة إل جي Side-by-Side لتقديم المساعدة.

تتميز هذه المعجزة التكنولوجية الحديثة بتقنية النظام الكلي بدون تجمد، مما يمنع تراكم الصقيع ويحافظ على طعامك طازجًا لفترة أطول. بالإضافة إلى ذلك، تقوم تقنية تدفق الهواء المتعددة بتوزيع الهواء البارد في جميع أنحاء الثلاجة، مما يضمن درجة حرارة مناسبة ومثلى لجميع مستلزماتك في رمضان.

والنتيجة؟ خضروات مقرمشة لسلطات السحور، وفواكه محفوظة بشكلٍ مثالي لتحلية ما بعد الإفطار، وجميع مكوناتك ستبقى طازجة لفترةٍ أطول.

لذا، رحّب برمضانٍ أكثر هدوءًا وسكينةً مع منتجات إل جي. بفضل التكنولوجيا المبتكرة التي تهتم بأدق التفاصيل، يمكنك الآن التركيز على ما يهم حقًا، والاحتفال برمضان مع الأحباء والاستمتاع بروح الشهر الكريم.

احجز منتجاتك من أقرب متجر تجزئة أو احصل عليها جميعًا من متجر إل جي عبر الإنترنت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار