فاطمة الأنصاري توجه نصيحة للفتيات: لا أحد يستاهل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021
فاطمة الأنصاري توجه نصيحة للفتيات: لا أحد يستاهل

وجهت الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري نصيحة إلى الفتيات بضرورة عدم الاستسلام إلى الحزن ومحاولة الخروج من تلك الحالة وعدم إشغال النفس بالتفاصيل غير السعيدة.

فاطمة الأنصاري تقدم نصيحة للفتيات

وقالت فاطمة الأنصاري عبر فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات موجهة حديثها للفتيات: "لكل واحدة متضايقة أو متنكدة أو زعلانة قومي خدي اختك أو أمك أو أخوك أو صاحبتك أطلعوا خدوا لكم قهوة حتى لو بالسيارة، تغيري جو".

وطالبت الفتيات بعدم الحزن مؤكدة أنه لا يوجد ما يستحق الحزن والزعل، معلقة: "لا تخلين ولا شئ في الدنيا ينكد عليكي ولا شئ يزعجك لان والله العظيم ما حد يستاهل زعلك، هذا يومك ما تضيعينه وانتي زعلانة أو وانتي متضايقة لان الدنيا ها دي كلها ولا تسوى".

التعليقات انتقدت تقديم فاطمة الأنصاري للنصائح خاصة بعد انتشار شائعات انفصالها عن زوجها مشهو مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري بسبب الخيانة

وجاء في التعليقات:" هي اختارت وتتحمل نتيجة اختيارها.. الناس الفاشلة والضعيفة اللي تخلي سوء اختيارها بـ رأس أحد ثاني ويخلونه السبب"، و" مسوية تنصح أقول دخلي قرون الاستشعار وغطي شعرك زين واهجدي.. ترا واضح القهر عليك.. كل يوم سالفة وموضوع طالعة عكس يعقوب.. يا زينه مطنش كل شيء ومنبسط وبسنابة وحدة قال اللي عنده وخلص.. ربي يسعده".

يعقوب بوشهري يرد على اتهامة بخيانة زوجته

وخرج يعقوب بوشهري عن صمته بعد إتهامات الخيانة التي وجهت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ونشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات للرد على الشائعات.

وأوضح يعقوب بوشهري أنه تعرض للظلم معلقاً: "كله ظالمني، دائماً ظالميني، شوفوا وجه البوي البريء هذا، مو من طبعي أبرر، دائماً أطق الناس اللي يقولون الحكي الفاضي عني بالطوفة، ولكن كان فعلا شي كأنه صدق، بس سبحان الله ربك إن أراد ينصر إنسان ينصر هذاك اليخت هذي القطعة روح بـ روح، أنا يختي قطعة وحدة".

نفى يعقوب بوشهري انفصاله عن فاطمة الإنصاري بطريقة غير مباشرة بعد أن اتهم البعض بمحاولة تخريب علاقة المتزوجين، معلقاً:"ظالمني لكن ما توصل لدرجة تظلمون حرام، الظلم ظلمات يوم القيامة، لازم تخربون بين علاقة المتزوجين يعني؟، اتركوا الناس بحالها".

انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري

انتشرت شائعات تزعم أن بوشهري أقدم على خيانة الأنصاري مع عدة فتيات في قطر، ما أدى إلى انهيار الأخيرة وإجهاض جنينها الأول.

وكانت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، قد أثارت الشكوك مجددًا حول انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري، في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إنه "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

و تداولت مواقع التواصل الإجتماعي خبر انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، فبعد أقل من شهرين على زواجهما، انتشرت العديد من الاخبار التي تؤكد حقيقة الانفصال، بالرغم من انتشار العديد من الأسباب حول الطلاق.

والتي كانت أشهرهم هو عدم استجابة فاطمة لرغبة يعقوب بالابتعاد عن السوشيال ميديا والإعلانات، أو رغبة في عدم تصوير مقاطع فيديو لها تظهر به بوجهها، وما بين خاينة يعقوب لها في لندن، ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن سبب الإنفصال، حيث إلتزم كلًا منهم الصمت حول الطلاق

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار