مجموعة Andrew Gn خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 12 مارس 2023
مجموعة Andrew Gn خريف وشتاء 2023-2024

قرر Andrew Gn أن يطلق على مجموعة الخريف التي قدمها ضمن عروض أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week "الجذور" لأسباب عديدة، بادئ ذي بدء، أراد أن يعكس أصله الآسيوي، لقد أكسبته مكانته باعتباره أشهر مصمم أزياء في سنغافورة وقدم عرضاً استعادياً كبيراً في متحف الحضارات الآسيوية في وطنه والذي سيفتتح في حفل في مايو ويستمر حتى سبتمبر، إنه لشرف كبير وعلامة فارقة، لكنها ليست النقطة الوحيدة.

قال المصمم في بيان له خلال معاينة صالة العرض: "اليوم، عندما تتحدث عن الجذور، لا يتعلق الأمر فقط بالمكان الذي ولدت فيه، إنه يتعلق بالمكان الذي كنت فيه في حياتك"، لذلك، تمثل مجموعة الخريف قصة حياة Gn بأكملها، هنا تم تصويرها بشكل مناسب ضد الأعمال الخشبية المذهبة في Musée Carnavalet، متحف مدينة باريس الذي تم تجديده مؤخراً.

تفاصيل مجموعة Andrew Gn خريف وشتاء 2023-2024

  • قدم المصمم فستاناً مزيناً بألوان الذهب الكراميل مع نفش أزهار السوسن وفراشات المصمم المميزة، على سبيل المثال، القطعة المستوحاة من الكيمونو، الذي يعود تاريخه إلى مطلع القرن الماضي والذي كان يخص جدة Gn اليابانية، بالنسبة لمجموعة الخريف، أعاد Gn النظر في زخارفه والتي كانت مرسومة يدوياً في الغواش والألوان المائية في الاستوديو الخاص به في باريس، ثم استخدم باستخدام تقنيات المدرسة القديمة، مما أدى إلى إنشاء جسر بين التقاليد اليابانية والفرنسية.
  • يركز Gn على الدفاع عن المعرفة التقليدية وقد حول شغفه بالحركات الفنية في أواخر القرن التاسع عشر، مثل مطبوعات William Morris، إلى توقيع منزل.

  •  في هذا الموسم، يضفي مزيداً من البذخ مع الذهب المعدني العتيق والنحاس المزركش ودرجات ألوان الجواهر والزينة مثل الدانتيل العتيق والأعمدة والتفاصيل المرصعة بالجواهر العتيقة. 

  • كان هناك نقلة بسيطة في الستينات، على سبيل المثال، باللون الأخضر الغني من ظلال الأفوكادو إلى الزمرد، مزينة بأحجار الراين المصبوغة لتتناسب معها.

  •  قد يكون لشكل شيونغسام الأبيض المتوهج بأكمام منفوخة على طراز الأربعينات ونقاط منقطة من الدانتيل مستوحاة من انفصال فيين وكان هناك فستان هالتر مطوي، باللون الأزرق المخضر.

أبرز القطع في مجموعة Andrew Gn خريف وشتاء 2023-2024

  • الجديد هذا الموسم هو تصميم وردة من العصر الفيكتوري أعيد النظر فيه بألوان مرجانية أو ترابية بأزرار مرصعة بالجواهر. 
  • قال المصمم إن لوحة Coromandel المطلية بالورنيش التي تعود إلى حقبة ريجنسي والتي اختارها المصمم في إنجلترا أصبحت مطبوعة غنية بالشوكولاتة "تتيح لي رؤية الشرق من الغرب، من الحياة التي أعيشها الآن".

ملخص مجموعة Andrew Gn خريف وشتاء 2023-2024

ما إذا كان Gn يشعر بالباريسية ويعتمد على اللحظة إنه يتحدث لغة الماندرين بطلاقة، لذلك غالباً ما يقضي ساعات في التعرف على ثقافات البوب ​​الآسيوية عبر Weibo و YouTube، وقال عن هذا: "هناك الجانب الأوروبي / الأنجلو سكسوني والجانب الشرقي ولا أعتقد أنه يتعين عليك اتخاذ قرار، كي تكون شخصاً كاملاً، فأنت بحاجة إلى كليهما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار