مجموعة Undercover خريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 05 مارس 2023
مجموعة Undercover خريف وشتاء 2023-2024

عادت دار أزياء Undercover إلى أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week لتقديم مجموعة جديدة كلياً تذكر بشباب مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي للدار Jun Takahashi المليء بالأحداث، بصفته شخصاً متوافقاً مع الحاضر، غالباً ما يقدم المصمم عروضاً عاطفية تمس الشؤون العالمية الحالية ومع ذلك، بالنسبة لخريف / شتاء 2023، اختار المصمم الياباني اتخاذ طريق إيجابي يعكس افتتانه غير بالموسيقى طوال طفولته.

مصمم الأزياء Jun Takahashi هو واحد من أكثر المبدعين حساسية في مجال الموضة وهو منسجم مع العالم من حوله بينما يرعى شغفه الخاص.

سلط المصمم الضوء على الفرقة الموسيقية ذات نغمات الكوفنتري والمُلحن الألماني مانويل جوتشينج،  قام صديق تاكاهاشي هيروشي فوجيوارا من العلامة التجارية اليابانية FRGMT بخلطهما معاً في الموسيقى التصويرية وجمع أصواتهم معاً للحصول على مقطع صوتي ديناميكي يوجه مدرج الملابس النسائية Undercover جنباً إلى جنب مع تعاون صغير مع المصمم.

ملخص مجموعة Undercover خريف وشتاء 2023-2024

  • بدأت المجموعة بتشكيلة من البدلات المعدنية المطرزة يدوياً وورود مخيفة مستوحاة من فريق الغناء "The Specials" في ثمانينات القرن الماضي.
  • كانت السترات الصوفية مغطاة بالزهور والمعاطف من النايلون وملابس محبوكة برسومات متبوعة، بعضها مرصع بكلمات أغنية المجموعة "استمتع بنفسك، لقد تأخرت عما تعتقد، بينما لا تزال باللون الوردي" جنباً إلى جنب مع صور من Göttsching غلاف ألبوم E2-E4.
  •  بالإضافة إلى ذلك، تم معاينة الزخارف الموسيقية المتبادلة على ملابس خارجية مربعة باللونين البيج والبني ومزينة بالأسماء والشعارات والعلامة التجارية التعاونية من FRGMT.

أبرز القطع في مجموعة Undercover خريف وشتاء 2023-2024

  • كشفت الدار عن بعض القطع  المضلعة على الجزء الداخلي، بينما ظلت الطبقة الخارجية ناعمة بشكل مهيب، تضمنت الاختلافات الإضافية أطواق وسحابات غير متناظرة متطابقة مع ملابس منسوجة لامعة وأحذية لامعة تصل إلى الفخذ.
  • كان هناك  قلنسوة من الحرير على المدرج باللون الأبيض متفاخرة بأغطية رأس ملفوفة تطوى عبر القفص الصدري.
  •  أخيراً، تم تصميم ملابس خارجية توضيحية برسومات تشبه الأطفال كُتب عليها "لا خروج" و "تشاو" و "لست بخير"، مما يعكس نهج المصمم المدروس في التصميم.

ملخص مجموعة Undercover خريف وشتاء 2023-2024

  • أما بالنسبة للشباب في الحشد الذين تبدو لهم ذروة الثمانينات من القرن الماضي وكأنها عصور ما قبل التاريخ؟ كانت هناك قطع مطرزة على بدلات ضيقة ومنسوجة في معطف شرنقة وبلوزات بها سناود أذن قطة متصلة ومعطف خندق مخيط برسوم دودل. 
  • لم يكن هناك ثوب هنا لن يتسبب في أخذ أسلوب، مزدوج ولكن أفضل ما في الأمر كانت السترات الافتتاحية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار