مروة راتب تتحدث عن حبها لذاتها وتصف نفسها بقطعة تشيز كيك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أكتوبر 2021
مروة راتب تتحدث عن حبها لذاتها وتصف نفسها بقطعة تشيز كيك

استفزت مروة راتب متابعيها بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل في نفسها وتشبه نفسها بمجموعة من أنواع الحلوى المختلفة من بينها التشيز كيك، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لمجموعة من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى مهاجمة لها.

مروة راتب تتغزل في نفسها

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو وهي تتغزل في نفسها قائلة: "شو ها الجمال شو ها الباسكن روبنز اللي بشوفه أمامي، شو ها التشيز كيك أحبني يارب ودي أصير فان لنفسي، شو ها الجمال".

واستفزت مروة راتب الجمهور بتغزلها في نفسها، خاصة وانها ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها الفاشنيستا السورية في نفسها خلال الأيام الماضية، فقبل أيام، شبهت مروة راتب نفسها بأميرات ديزني في إحدى الإطلالات التي فاجئت بها متابعيها أمس، لتتعرض بعدها المثلة والفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات حادة من المتابعين.

وفي إطلالاتها ظهرت مروة راتب مرتدية قفطان أزرق أبرز عن انتفاخ خصرها، واعتمدت على تسريحة شعر شبهها البعض بتسريحات ماري أنطوانيت، إلا أن الفاشنيستا الشهيرة اعتبرتها إطلالة من إطلالات أميرات ديزني.

 وظهرت مروة راتب في إطلالة اخرى قالت فيها: "أمس كنت أميرات ديزني النهاردة ساحرات ديزني"، مشيرة إلى  معاناتها للظهور بإطلالة أمس والتي استغرقت منها وقت طويل.

 وفي إطلالاتها التي اعتمدت فيها على أميرات ديزني ظهرت مروة راتب بالقفطان الأزرق متغزلة في نفسها وقالت: "ونقول مساء الورد مساء الأناقة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".

 هذه ليست المرة الأولى التي تتغزل فيها مروة راتب في نفسها خلال الأيام الماضية، وإنما استفزت  مروة راتب الجمهور بمقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تتغزل في جمالها أمام المرأة، وتصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالاً، والأشد فتنة من بين نساء العالم، لتتعرض بعدها الفاشنيستا والممثلة السورية المقيمة في الإمارات لانتقادات واسعة.

 ونشرت مروة راتب مقطع فيديو علقت فيه على إطلالتها وتحدثت عن معاناتها للوصول إلى هذه الإطلالة قائلة: "أمس كنت أميرات ديزني خدت وقت كبير جدا لنسوي تسريحة الشعر هذه، بس اليوم أنا ساحرات ديزني"، في إشارة منها إلى عدم ظهورها بنفس الإطلالة واعتمادها على تسريحة شعرها العادية.

 مروة راتب تستفز متابعيها

واستفزت مروة راتب متابعيها بمقطع الفيديو الذي تغزلت فيه في نفسها مجدداً وتحدثت عن عشقها لذاتها لتواجه بعدها سيل من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات ساخرة وأخرى مهاجمة لها، فيهما جاءت بعض التعليقات متتغزلة في جمالها ومن بين هذه التعليقات: "هذي كيكه تاكلها من أصابع رجولها لشعر رأسها وش هالجمال وش هالنعومة وش هالزين تخقق آه ياقلبي"، "لها حق مروة فعلا كيكة حلوة ربي بحفظها وليت المعقدين نفسيا يهتمون بنفسهم ويثقون بأرواحهم بدال ما يحطون عقدهم ع الأوادم".

 وجاء في التعليقات على فيديو مروة راتب: "شو هل ميكاب دمسحي الميكاب ولفي شعرج عادي وشيلي رموشي وتعاي نشوف ونقيم جمالج"، "ولو انمسحت كل هالالوان ممكن تنعاد الجمله هذي مره ثانيه انا احب نفسي"، "لازم ياجماعه نفك السحر الي جعلها تشوف نفسها كذا. حسبي الله على من سحرها"، سبحان الله عشان سوت جسمها بشكل غريب صارت مشهورة ومقاطعها متداولة ومن اكثر المعلنات .. فعلاً الواحد مايدري من وين يجي الخير ".

 وجاء في التعليقات على فيديو مروة راتب: "كان التشيز كيك الحلا المفضل عندي لغاية ماشفت المقطع"، ""صراحه كل ماشفت الوجه اقول جميله وشعر وخفه دم بسس شقلب حالها بهلمنظر الجسم مقزز"، "

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار