مروة راتب تستفز جمهورها بحديثها عن الحسد وترقي نفسها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2022
مروة راتب تستفز جمهورها بحديثها عن الحسد وترقي نفسها

بدأت الفنانة السورية مروة راتب في مشاركة جمهورها على تطبيق الفيديوهات "تيك توك" في بث مباشر لتعزيز تواجدها على التطبيق الشهير.

وفي أول فيديو بث مباشر لمروة راتب على "تيك توك" ظهرت توجيه تحية إلى جمهورها لا سيما أصحاب رسائل الدعم، مشيرة إلى أنها فضلت تيك توك على سناب شات لأنه يظهر عفوية الشخص أمام المشاهدين.

وعلى غير العادة، ظهرت مروة راتب في البث المباشر وهي تحمل في يدها مبخرة مشتعلة وهي ترقي نفسها، وتردد دعاء: "اللهم يرد كيدكم يا كل إنسان يفكر يحسدني أو يحقد عليا".

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تخرج فيها مروة راتب على مواقع التواصل الاجتماعي وتتحدث عن الحسد والسحر، إذ خرجت منذ فترة في فيديو على حسابها بإنستجرام، تقول إنها تعرضت لأمور وأحداث غريبة، وربطت هذه الأحداث بالحسد، قائلة "أعين الناس"، وهو ما عرضها لموجة عالية من الهجوم والسخرية.

مروة راتب تبتعد عن الانتقادات

في العادة تتعرض مروة راتب لانتقادات بسبب ظهورها بشكل غير متناسق عند منطقة الحوض، وهو ما يعتقد البعض أنه بسبب قطعة إسفنجية أو عمليات تجميلية.

وتعتمد مروة راتب في مقاطع الفيديو التي تنشرها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي على مظهرها خاصة تفاصيل جسدها. وتستقبل انتقادات على نطاق واسع بسبب وضعها حشو الإسفنج حول خصرها خاصة عقب تسريب مقطع فيديو يكشف أن حجم جسدها طبيعي بدون تلك الانحناءات.

مروة راتب ترد على السخرية من شكلها

وفي وقت سابق، ردت مروة راتب، على منتقدي شكل جسدها وأنها خضعت لعملية تجميل، نافية إجراء عمليات تجميل، مشيرة إلى أنها تشعر برضا كامل عن جسدها وصل إلى مرحلة الغرام.

وأضافت الفنانة السورية مروة راتب في فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق سناب شات، قائلة: "بخصوص اللي تقولي عاجبك شكل جسمك جدا أنا مغرمة بشكل جسمي".

وفي أول فيديو لها على تيك توك، وجهت انتقادات إلى منتحلي شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "أنا فهمت كل شيء في الدنيا، لكن في شيء واحد لا أدري أفهمه، ليش في ناس تنتحل اسمي وشخصيتي".

وأضافت: "منتحلين شخصيتي، ليش عايزين تعيشوا حياتي، كذلك كل الأسماء الموجودة باسم مروة راتب مأخوذة"، وأكملت مروة راتب بانزعاج: "الناس غريبة، ليس أعيش باسم حد تاني، والمشكلة أنهم بيدخلوا فلوس من فيديوهاتي".

مروة راتب والتنمر 

قالت مروة راتب قبل ذلك إنها كثيرًا ما تتعرض للتنمر على مواقع التواصل الاجتماعي، على الرغم من ذلك تتكئ دائمًا على وصف نفسها بأنها المرأة الأكثر جمالًا وفتنة بين نساء العالم.

وأضافت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات في لقاء تلفزيوني سابق: "عمري ما أرد على المغرضين والمنتقدين، وما يزعجوني لأني واثقة من نفسي، وفي النهاية هم معجبين لكنهم أساءوا التعبير عن مشاعرهم بطريقة سلبية".

وترى مروة راتب أن الاختلاف ضروري في الحياة، ولا غنى عنه للتعايش مع الآخرين، مؤكدة: "ممكن أعمل في بعض المهن، لكن لا أفكر في الغناء، لأن صوتي شنيع". وكشفت عن عمل فني سينمائي دون الكشف عن تفاصيل.

وكشفت مروة راتب عن عمليات التجميل التي أجرتها، وقالت إنها لم تخضع لعملية تجميل في وجهها أو الأنف، لكنها أجرت عملية واحدة أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار