مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25: عايدة تجهض جنينها وجعفر يصاب بصدمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25: عايدة تجهض جنينها وجعفر يصاب بصدمة

شهدت أحداث الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة للفنان محمد رمضان، أحداث مثيرة، إذ بدأت الحلقة بإنقاذ جعفر لعايدة بعدما اعتدت عليها بعض النساء وأجهضت بعدما ضربتها إحداهن في بضنها.

زينة تجهض جنينها في جعفر العمدة

وحينما فاقت في المستشفى طلبت من زوجها جعفر الطلاق، واتهمت إياه بأنه السبب في فقدانها الجنين، وبالفعل استجاب الأخير لطلبها وطلقها.

وبعدما استعادت عايدة عافيتها وخرجت من المستشفى أرسلت رسالة إلى جعفر من رقم جديد تخبره بأنها تعلم مكان نجله، ما دفع للذهاب إلى صديق سيف لمعرفة المكان المرسل منه الرسالة.

وخلال جلسة جعفر مع سيف في مطعم بدأ الشك يدور في ذهنه حول أبوته لسيف، وسأله عن تاريخ ميلاده وبدأ الشك يزيد داخله حينما علم أن تاريخ ميلاد سيف يتطابق مع تاريخ ميلاد ابنه، وحينما سأله سيف عن الأشخاص الذين يشك فيهم أخبره بأنه يشك في الجميع إلا سيف لأنه لم يولد وقت خطف ابنه.

تفاصيل الحلقة 25 من جعفر العمدة

يصدم شوقي جعفر حينما يخبره أنه يعلم مكان بلال شامة، وأنه الوحيد الذي يستطيع الوصول إليه، بالرغم من تأكيد جعفر أن بلال توفى بعدما صدمته السيارة، لكن شوقي يجعله يشاهد صورة على هاتفه تجمعه ببلال، الأمر الذي يجعل جعفر يفكر في المستشفيات القريبة من منطقة العباسية التي يمكن أن يعالج فيها بلال.

ويكلف جعفر ابن خاله نعيم بالبحث عن أقرب المستشفيات في العباسية حتى يصل إلى بلال، وبالفعل يصل إلى المستشفى وحينما يصل إلى هناك يكتشف أن بلال ترك المستشفى ويصطدم حينما يرى زوجته وداد خارجة من المستشفى.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار