عبر مقطع مُصوّر: سعود القحطاني يرد على حذف التيك توك لحسابه

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
عبر مقطع مُصوّر: سعود القحطاني يرد على حذف التيك توك  لحسابه

 شارك مشهور مواقع التواصل الاجتماعي سعود القحطاني، مقطع مُصوّر عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يرد من خلاله على حذف حسابه من قبل منصة التيك توك.

سعود القحطاني يرد على حذف حسابه على تيك توك

خلال الفيديو، الذي أعاد نشره العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قال القحطاني: "الحسابات اللي قفلوها الشركة، مثل ما دخلنا البرنامج حقكم وأحنا شاربين فناجينا، طلعنا منها وأحنا شاربينها، أحنا اللي مخليين البرنامج له روح جميلة..شوف الحين ما في روح للبرنامج وأتحداك إذا تجد فيه روح بالبرنامج من المنافسات القوية".

واختتم سعود القحطاني الفيديو الذي شاركه قائلاً: "أقولها للمرة الأولى والثانية والثالثة السعودية خط أحمر". كانت منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، قد قامت بإغلاق وحذف حسابات عدد من مشاهير المملكة العربية السعودية، ومنهم: سعود القحطاني وقعيد المجد، بدعوى الترويج لمنصة أخرى.

مؤخراً، جمع موقف إنساني بين سعود القحطاني وفتاة أردنية من ذوي الهمم، أخبرت الفتاة القحطاني عبر بث مباشر بحبها  الكبير للمملكة العربية السعودية، قائلة: "الحين تحقق حلمي، أنا من المملكة الأردنية الهاشمية أحب السعودية، لم آت من قبل ولكن إن شاء الله راح نجيها في شهر ديسمبر أنا وعائلتي".

ليرد القحطاني قائلاً: "والنعم تقبلين مني هدية؟ علشانك أنتِ مرة تحبين السعودية، واحنا مرة نحبكم، كم واحد بيجون من عائلتك؟ طيب لكم من عندي عمرة تروحون مكة محفولين مكفولين وكل شيء أجهزة قدامكم أيوه هذا كله عشان الحلوة هذه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار