سيدة أعمال سعودية مشهورة تواجه عقوبة شديدة بسبب الهيئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 أغسطس 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سيدة أعمال سعودية مشهورة تواجه عقوبة شديدة بسبب الهيئة
أصدرت المحكمة الجزئية بجدة حكماً على سيدة أعمال سعودية مشهورة بالسجن لمدة شهر والجلد 50 سوطاً على خليفة قيامها بالشتم على أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالتزامن مع مباشرتهم لمخالفات تم رصدها على عمال المقهى.
 
وفي تفاصيل الخبر، أنه أثناء قيام دورية هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بواجبها في تفقد المقاهي، رصدت الهيئة محاولة عمال المقهى المذكور الهرب بسبب إقامتهم النظامية، وفي أثناء كتابة المحضر بدأت السيدة بالسب واللعن وشتم الأعضاء.
 
واشتملت شهادة عضو الهيئة أن السيدة المذكورة قد دخلت المركز وقامت بالتهجم على اعضاء الهيئة وشتمهم بقولها "أنتم جهلة خربتوا البلد".
 
وقد جاءت شهادته مطابقة لشهادة العضو الثاني في الهيئة وكذلك شهادة رجل الأمن الذي رافق فرقة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو الأمر الذي جاء في غير صالح السيدة المذكورة.
 
يذكر أن التوصل إلى هذا الحكم قد جاء بعد عدة شهور، شهدت في أولى مراحلها نقض محكمة الاستئناف للحكم الابتدائي الأول والذي تضمن في حينها سجن المتهمة لمدة خمسة أيام وجلدها 10 جلدات حيث نقضت الاستئناف ذلك الحكم وأعادت القضية للمحكمة الجزئية لتغليظ الحكم. 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار