معتصم النهار يثير التساؤلات بقص صورة طليقته من لقاء عائلي بليونيل ميسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
معتصم النهار يثير التساؤلات بقص صورة طليقته من لقاء عائلي بليونيل ميسي

فاجأ الفنان معتصم النهار الجمهور بنشر صورة جمعته باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي في العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن قص طليقته لين برنجكجي.

أثار معتصم النهار الشكوك بعودته لطليقته بهذا التصرف، فاعتبر البعض أن الفنان السوري قام بقص صورة طليقته رغبة منه في عدم إعلان عودتهما في الوقت الحالي.

وثقت الصورة لحظة عناق معتصم النهار لنجم كرة القدم الأرجنتيني ميسي وعلق الفنان الشهير بكلمات: "مع الاستثنائي ليونيل ميسي".

لماذا حذف معتصم النهار صورة طليقته؟

أثار الفنان معتصم النهار التساؤلات حول سبب حذفه لصورة زوجته، والتي كانت بصحبته وصحبة ابنتهما "ساندرا" خلال اللقاء باللاعب ميسي.

صورة ميسي مع ابنة معتصم النهار وطليقته

ما كشف عن أن معتصم النهار قص طليقته من اللقطة،  هو قيام لين برنجكجي بنشر  صورة جمعتها بابنتها وبالنجم البرتغالي في نفس المكان، ثم عادت ونشرت صورة أخرى مع ميسي وابنتها من ذات اللقاء مع وجود سيدة معهم. وهو ما أكد تواجد الأسرة كاملة معاً.

لحظة احتضان معتصم النهار لليونيل ميسي

ومن غير المعروف السبب الذي دفع الفنان السوري إلى قص صورة طليقته، وهل كان باتفاق مسبق بينهما، أم برغبة شخصية.

صورة ميسي وابنة معتصم النهار وطليقته قبل التعديل

ولم يكشف النجم السوري عن سبب تواجدهما مع ليونيل ميسي أو عن الكواليس التي جمعتهما، كما أثار التساؤلات حول سبب سفر زوجته في نفس المكان، لتتباين الآراء فبينما اعتقد البعض أن معتصم النهار سافر مع طليقته وابنته توقع آخرون أن الصدفة قد تكون جمعتهما في حدث ما.

معتصم النهار وطليقته

كان الفنان السوري معتصم النهار أعلن انفصاله عن زوجته لين برنجكجي، في مارس من العام الماضي، بشكل رسمي بعد زواج دام 7 سنوات، وذلك بعد خلافات طويلة أنهت علاقتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار