ضحى تنهار من البكاء وتكشف كواليس طلاقها: اعتذرت وحاولت ما أخرب بيتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
ضحى تنهار من البكاء وتكشف كواليس طلاقها: اعتذرت وحاولت ما أخرب بيتي

مفاجأة جديدة فجرتها مشهورة تيك توك التونسية ضحى، كشفت فيها كواليس طلاقها من الأردني مكس قبل نحو شهر مضى، بعد أن كانت قد أكدت أنها لن تتحدث بسوء عنه أثناء إعلان خبر الطلاق، إلا أنها انهارت في بث مباشر وتحدثت عن كل شيء.

اعتذرت منهم

قالت ضحى في فيديو متداول عبر تطبيق تيك توك، إنها سافرت إلى الأردن خصيصاً للاعتذار من مكس وعائلته وبنات الأردن كلهن، إلا أن اعتذارها لم يقابل بالتسامح، ولم تلاقِ تجربتها للحفاظ على بيتها أي تعاون أو قبول من الأطراف الأخرى، على خلفية مشاكل كانت قد وقعت أثناء زيجتها.

ضحى أوضحت أنها الفتاة الوحيدة المطلقة في عائلتها حاليا وتابعت: "بتعرفوا ليش اعتذرت يا جماعة، اعتذرت لأن كان بدي بيتي ما ينخرب، كان بدي أحافظ على بيتي، أنا البنت الوحيدة المطلقة في عائلتنا، صحيح تونس بلد متفتحة ومتنورة والحقوق فيها محفوظة، لكن أنا من الجنوب وعندنا الطلاق قليل جدا، وما في واحدة توقف أمام زوجها بالمحكمة ما تلاقي هذه الأمور في عاداتنا ولا تقاليدنا أبداً".

انهيار وبكاء

لم تتمالك ضحى نفسها وبدأت في البكاء والصراخ في البث الذي فتحته مع متابعيها، معلنة أنها تعرضت لظلم بين وتساءلت في حزن "ليش يتعاملون معي بهذه الطريقة، أنا بنت طلعت أنا السيئة وأنا الغلطانة طيب يا جماعة أنا السيئة ما أنا بنت كل الناس بتغلط وربنا يسامح ويغفر".

وانتابت ضحى نوبة من البكاء على الهواء وهي تتذكر الظلم الذي تعرضت له والسخرية من دخولها المستشفى في وقت سابق قائلة: "يتمسخرون علي قال ليش دخلت المستشفى طيب ليش يقول كده وزوجي يضحك وياه، قال ضعيفة ودخلت المستشفى لأنها بتحب الدراما، مش عايشين في اللي عايشة فيه خلاص وصلت لهون".

شاهدوا الفيديو

لا أستعطف

أوضحت ضحى أن الطرف الآخر يهاجمها بطريقة دفعت متابعيها لإلغاء متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها لو حكت ما وقع عليها من ظلم بالكامل "قسما بالله السوشيال ميديا كلها تتابعني وتكون معي".

أضافت: "قسما بالله وأول مرة أحلف في بث إني ما بدي أرجع خلاص يا جماعة ضحى ما بدها ترجع، رح يقولون استعطاف وبدها تستعطف المتابعين خلاص صفحتي خربت، وقسما بالله لو بحكي اللي صار معي السوشيال ميديا كلها تتابعني وتكون معاي بس خلاص".

الموضوع يتسكر

وقالت ضحى إنها لم تتحصل على مهر من مكس، مشيرة إلى أن العادات في تونس لا تحبذ المهر ولكن القانون التونسي يضمن حقوق الفتيات بطرق أخرى.

واصلت ضحى عتابها لمكس وقالت: "إذا مكس صحيح بيحب ضحى فالموضوع يتسكر من هلأ، أنا السيئة يا جماعة أنا السيئة إذا حد جاي يتزوجني تاني أنا طماعة وبحب المصاري وفي كل السيئات اللي في الدنيا مثل ما في ناس عايزة صورتي تبقى هيك".

لا تغلطوا

طلبت ضحى من متابعيها ألّا يخطئوا في الكلام والتعليقات في حق مكس، مؤكدة أنه متعب كفاية وأنها لا تكرهه وتحزن حين ترى البعض يسيء له من خلال الكلام والتعليقات السلبية، كما قدمت الاعتذار لحماتها إذا كان قد وقع بينهما سوء تفاهم في يوم ما.

وقالت ضحى: "لا تغلطوا على مكس يا جماعة والله بحزن، هو تعبان وأنتو بتقولوا إني غلطت في والدته لا طول الوقت كنت بشكر في حماتي وأنا بقدم لها الاعتذار لو كان في يوم وقع بيننا سوء تفاهم، أنتِ بتضلك مثل أمي وقدمتِ لي الخير، وبعتذر من كل العائلة، خلونا نكفي أنا ومكس أصحاب".

نفت  ضحى أنها اعتذرت تحت تهديدات مكس كما يقول البعض متابعة: "هيني اعتذرت مش بالتهديد لأن مكس ما يملك عليا ولا شي، بس اعتذرت بالحب خلينا إحنا أول حد يحب بعض بالتيك توك خلينا أول ناس اتطلقت وضلوا أصحاب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار