بقبلة من زوجته: أحمد الفيشاوي ينشر صور من إجازته

بعيداً عن شخصيتها المرحة...تعرفوا على أزمات في حياة ياسمين عبد العزيز

بعد زواجهما...تعرفوا على فارق السن بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

  • الإثنين، 04 مايو 2020 الإثنين، 04 مايو 2020
بعد زواجهما...تعرفوا على فارق السن بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

بعد إعلان زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تسلطت الأضواء عليهما بشكل كبير، ليتم البحث عن فارق السن بينهما.


فارق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وعن فارق السن بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، نجد أن الفنانة المصرية من مواليد 1980، بينما زوجها الفنان الشاب من مواليد 1985 وفقاً لموقع ويكيبيديا.

زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي أعلن عنه الثنائي رسمياً، من خلال تغيير حالتهما الاجتماعية عبر حساباتهما على الفيس بوك، حيث غيرا الحالة من أعزب إلى متزوج في توقيت واحد تقريباً.

وكشفت تقارير صحفية أن زواج ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تم منذ شهرين بالفعل في حفل عائلي بسيط، وأنهما فضلا الانتظار حتى يعلنا الخبر للجمهور في الوقت المناسب.


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
شقيق ياسمين عبد العزيز

قصة حب ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ظهرت على السطح، بفضل منشور غاضب نشره شقيقها الفنان وائل عبد العزيز يسألها من خلاله عن طبيعة علاقتهما بكلمات جارحة، ولم يمر الكثير، وأعلنا الثنائي عن حبهما على الملأ من خلال نشر صورة لهما وتبادلهما لكلمة "بحبك".

ومن ناحية، تجاهل شقيق ياسمين عبد العزيز خبر زواجها من أحمد العوضي، ولم يبارك لها أو يتحدث عن الأمر، ولكنه خطف الأنظار بسخريته من أداء أحمد العوضي في مسلسل "الاختيار" ونصحه له بأن عليه أن يتلقى دروس في التمثيل مع دراسة علم نفس ولغة جسم، ولكن سرعان ما حذف سخريته من حسابه على الفيس بوك.