اعتذار انتصار لكاملة أبو ذكري في "رامز جاب من الآخر"

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2024
اعتذار انتصار لكاملة أبو ذكري في "رامز جاب من الآخر"

وقعت الفنانتان انتصار، وميرهان حسين ضحايا لبرنامج "رامز جاب من الآخر"، بعد ان استضافهما رامز جلال خلال حلقة اليوم، التي عرضت عبر قناة mbc مصر.

حلقة انتصار وميرهان حسين مع رامز جلال

أعلن الفنان رامز جلال أنه اختار الفنانة ميرهان حسين والفنانة انتصار كضيوف للبرنامج بعد تصريحاتهما المثيرة للجدل، حيث تداولت مؤخراً أنباء عن اعتزال ميرهان حسين، وخلافات انتصار مع العديد من الفنانين، كما تحدث رامز مع انتصار عن أسباب خلافاتها مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وأكدت له انتصار على أنه مجرد خلافات بين الممثل والمخرج، ولكن رامز طلب منها أن تعتذر لها على الهواء خلال أحداث الحلقة فاعتذرت لها.

كما تحدث معها على سبب خلافاتها المستمرة مع الفنانة شيماء سيف، حيث قالت انتصار إنها في خلافات معها منذ 12 عاماً، وعندما سألها رامز عن سبب عدم تصالحهما فأكدت انتصار على أن مواطنتها تتحدث عنها كل عام في برنامج مختلف وتأخذ أجراً على ذلك.

كما سأل ميرهان حسين عن سبب مشاكلها المستمرة، وإعلانها اعتزال الوسط الفني ورجوعها مرة أخرى، حيث أوضحت حسين على أنها قررت الاعتزال بسبب شعورها بالاكتئاب المفاجئ ولكنها رجعت في القرار مرة أخرى بسبب حبها للفن.

رد فعل مريهان حسين عند رؤيتها صورة شيرين عبد الوهاب

خلال استضافة مريهان حسين ضمن برنامج "رامز جاب من الآخر"، عرض عليها رامز جلال صور عدد من المشاهير، وعند عرض صورة شيرين عبد الوهاب اندهشت مريهان ولم تعلق، وقالت "أنا خلصت اخترت"، في إشارة منها إلى تجاهلها التعليق.

بعد لقاء مريهان وانتصار، واستمرار المقلب أظهرت انتصار ثبات انفعالي خلال المقلب، ولكن الثنائي لم يستطيعا الثبات أمام سقوطهما في البحيرة حيث سقطت ميرهان حسين بطريقة خاطئة، بالإضافة إلى أن الاثنين لا يستطيعا السباحة مما استدعى تدخل فريق البرنامج.

يركز برنامج رامز جاب من الآخر على فكرة أن يأتي بضيفين بينهما مشاكل وخلافات ويحاول أن يحلها أو يصالحهما على بعضهما البعض من خلال مقلبه وهو ما يجعلهما يتعاونان سوياً ضد رامز، مثلما حدث في حلقات سابقة منها حلقة مي عمر، ونجلاء بدر، وحلقة أيتن عامر وسمية الخشاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار