يعقوب بوشهري يكشف عن رأيه في استخدام الرجال "الفيلر" لتجميل الوجه

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
يعقوب بوشهري يكشف عن رأيه في استخدام الرجال "الفيلر" لتجميل الوجه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يظهر خلاله مشهور السناب شات الكويتي يعقوب بوشهري، وهو يتحدث عن رأيه في استخدام الرجال لإبر الفيلر التي تُجمل الوجه وتخفي التجاعيد.

رأي يعقوب بوشهري في استخدام الرجال للفيلر

خلال الفيديو المتداول، قال بوشهري: "مو حلو الرجال يكون وجهه مسموت، بعدين ما يعرف يعصب.. يعني تخيل معصب ووجهك مسموت؟ مو حلو". وأضاف قائلًا: "جربتها مرة قبل ذلك ولكن حبيت وجهي بها عشان تظهر وجهي متعصب".

يُذكر أنه قبل نحو العامين، كان بوشهري قد سخر من مستخدمي الفلاتر ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مقطع فيديو قال خلاله: "ليش صور الفلتر! حتى لو ميلة الجميلات برضه يستخدمون صورة فيلتر، لكن في النهاية البنات عادي يستخدمون الفلتر، لكن أنت كرجل ليه تستخدم فلتر؟"

حينها، حذر يعقوب بوشهري من ترك الأطفال يستخدمون الفلاتر قائلًا: "لا تعودون عيالكم يحطون فلاتر من وهما صغار، أول شي  راح يفقدون الثقة في نفسهم، لما تلاقوا أطفالكم يستخدمون فلتر امنعوهم".  واختتم حديثه قائلًا: "البنات بتستخدم الفلاتر عادي علشان يتدلعون، خليك بالصدق أحلى، بالصدق أجمل بالصدق أفضل".

يعقوب بوشهري بلوك جديد

يُذكر أنه في أبريل الماضي، كان بوشهري قد فاجأ متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقرار جديد يبدأ به عامه الأربعين، وهو التخلي عن شاربه ولحيته. فشارك يعقوب بوشهري متابعيه عبر حسابه على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو أثناء حلاقة لحيته وشاربه، مؤكدًا أنه أراد رؤية شكله بدونهما قبل الدخول في سن الأربعين.

يُذكر أن يعقوب بوشهري كان قد لفت الانتباه مؤخرًا بسبب تصريحاته عن حجم ثروته الهائلة، والتي تتجاوز الـ30 مليون دولار أمريكي، متضمنة عقارات وسيارات ويخت وغيرها من الممتلكات فضلًا عن منزل في لندن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار