أبو جركل يقاضي فجر السعيد بعد تهديدها له ويصفها بكلمات قاسية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
أبو جركل يقاضي فجر السعيد بعد تهديدها له ويصفها بكلمات قاسية

اشتعلت حرب الصريحات بين الإعلامية فجر السعيد ومشهور منصات التواصل الاجتماعي الشهير بأبو جركل، وذلك بعد تكذيب الإعلامية الكويتية له، ليصل الأمر حد الدعاوي القضائية المتبادلة.

 فجر السعيد تكذب أبو جركل

بدأت الأزمة بين فجر السعيد وأبو جركل بعد وصف الإعلامية الكويتية له بالكاذب وذلك في حوارها مع الفنانة شمس الكويتية، في برنامج غبقة للفجر، فقالت السعيد: "يعني أبو جركل أنا ما أحبه أحسه كاذب"، لتدافع عنه شمس قائلة: "حرام".

أبو جركل لم يتجاهل تصريحات فجر السعيد ضده، ليسجل لها مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ظهر فيه ساخراً منها ووصفها فيه بـ"البوية العجوز"،

وقال أبو جركل في مقطع الفيديو متحدثاً بسخرية عن فجر السعيد: "لا يا فجر السعيد تكفي حبيني... تحبيني ما تحبيني... الحمد لله إنك ما تحبيني... بوية ( مسترجلة) أصلاً شعر مالت شعر... أول مرة أشوف بوية عجوز". لترد عليه فجر السعيد بتغريدة وجهت له فيها تحذير.

 فغردت الإعلامية الكويتية قائلة: "سلّموا على الهرش وقولوا له فجر رفعت عليك قضية الآن في المملكة العربية السعودية سبّ وقذف بالأعراض، ولن أتنازل لأني في هذه المسألة لا أتنازل.. الحمد لله القانون السعودي في السوشيال ميديا قوي جداً أعراض الناس مهي لعبة... وإن جبت اسمي مرة ثانية أقص لسانك بالقانون".

فجر السعيد تحذر أبو جركل

وحذرت فجر السعيد أبو جركل من ذكر اسمها لتعلن عن مقاضاته في المملكة العربية السعودية بتهمة السب والقذف بالأعراض"، وهو ما رد عليه أبو جركل بدعوى قضائية مضادة.

وهددت فجر السعيد أبو جركل بقطع لسانه، وظهرت في مقطع فيديو  بعد وصف مشهور منصات التواصل الاجتماعي لها ب"بوية عجوز" قائلة: "والله إن جبت سيرتي تاني يا الهرش لأقص لسانك، أنا عندي 3 خصال حميدة معروفة عني لا أخاف لا أستحي وبايعاها، وبقولك لو كررت كلامك عني تاني هقص لك لسانك.. اللي يخاف على عرضه ما يجيب سيرة أعراض الناس لكن يبدو إنك لا تملك عرض أو أهل".

رد صادم من أبو جركل على فجر السعيد

البعض اعتقد أن رد فجر السعيد سيكون حاسم للأمر وينهي حرب التصريحات المشتعلة بينها وبين ابو جركل، إلا أن الأخير فاجأ متابعيه ليخرج في مقطع فيديو مكرراً وصفها بالـ"البوية العجوز" وهو الوصف الذي استفز الإعلامية الكويتية ودفعها لمقاضاته.

وقال أبو جركل في مقطع الفيديو: "أبشركم تم رفع قضية على البوية، العجوز، البسوس الخبيثة، تم رفع قضية ضدها في الكويت، أشوفك رايحة جاي على شان تعرفي تتكلمين".

لم يكتف أبو جركل بوصف فجر السعيد بالكلمات التي أزعجتها سابقاً وإنما أعلن مقاضاتها لينتق الصراع بينهما من مجرد حرب تصريحات مشتعلة على منصات التواصل الاجتماعي إلى قضايا متبادلة في ساحات المحاكم.

كان الخلاف بين أبو جركل وفجر السعيد جاء بعد حلقة الأخيرة مع الفنانة شمس الكويتية والتي وصفت فيها أبو جركل ومحتواه بالكاذب، ليرد عليها في مقطع منفصل قائلاً: "لا يا فجر السعيد تكفي حبيني... تحبيني ما تحبيني... الحمد لله إنك ما تحبيني... بوية (مسترجلة) أصلاً شعر مالت شعر... أول مرة أشوف بوية عجوز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار