أحلام الشامسي في إطلالة جديدة بملامح مختلفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022
أحلام الشامسي في إطلالة جديدة بملامح مختلفة
مقالات ذات صلة
ديانا حداد بملامح مختلفة في أحدث إطلالاتها
دنيا بطمة تحير الجمهور بملامح مختلفة في أحدث إطلالاتها
إطلالات أحلام الشامسي الأكثر فخامة على مدار 2021

عادة ما تظهر المطربة الإماراتية أحلام الشامسي بإطلالات مختلفة من حيث الأزياء والملابس فدائما ما تبهر جمهورها بمظهرها وثقتها في نفسها، وظهرت أحلام مؤخراً مختلفة تماماً حتى أن الجمهور لم يتعرف عليها للوهلة الأولى.

ونشرت أحلام مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلقت عليها بكلمات توحي بثقتها بنفسها وتفاخرها حيث قالت: «أنا كالتاريخ لا اتكرر مرتين".

إطلالة أحلام الشامسي

وتحرص أحلام الشامسي دائما بمشاركة صورها مع زوجها مبارك الهاجري الذي يتمتع بعلاقة مميزة معها تتسم بالحب المتبادل والاحترام وهو الأمر الذي ينال احترام المتابعين لهما دائما.

أحلام الشامسي في إطلالة جديدة بملامح مختلفة

ونشرت أحلام مؤخراً على حسابها الشخصي مقطع فيديو لها مع زوجها جسدت من خلال لحظة تلقيها الكثير من الهدايا من زوجها أثناء  العطلة الصيفية.

وعلقت أحلام: "يقول من عدى على راس عالي 
رجم طويل يذهله كل قرناس 
ذي راس مرجوم عسيرالمنالي 
تلعب بهاالارياح مع كل نسناس 👑".

أحلام الشامسي في إطلالة جديدة بملامح مختلفة

ونشرت أحلام مقطع الفيديو عبر خاصية الاستوري وظهر فيه زوجها وهو يحتفل معها بنجاح حفلتها الأخيرة التي أحيتها في المملكة العربية السعودية وكان أمامهم قالب كيك، وظهرت أحلام خلال الفيديو بشكل عفوي مميزة وكانت الأجواء رومانسية للغاية.

وتفاعل عدد من الجمهور مع مقطع الفيديو بشكل كبير وتمنوا السعاده لاحلام مع زوجها وتمنوا لها الخير والنجاح والصحة.

أحلام الشامسي في إطلالة جديدة بملامح مختلفة
وأحييت أحلام حفلها الأخير في بوليفارد سيتي في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض، وذلك ضمن الاحتفالات الرسمية لليوم الوطني السعودي ال92، وقدمت احلام باقة مميزة من أغانيها خلال الحفل والتي لاقت تفاعل كبير من قبل جمهورها.

أحلام الشامسي في إطلالة جديدة بملامح مختلفة

وعلقت أحلام على الصور: "راس قمه👑".

وعن إطلالتها فاختارت احلام فستان مميز بقماش الشيفون الزهري الباهت مكشوف الكتفين، ذا قصة ضيقة عن منطقة الخصر ونسقت معه تنورة واسعة مزينة بحبيبات براقة، واستعرضت احلام نحافتها بارتداء حزام عريض بلون روز جولد، وكان فستان احلام الأخير من توقيع مصمم الازياء اللبناني والعالمي زهير مراد.

أحلام تستعرض مجوهراتها

وكعادتها استعرضت أحلام مجوهراتها في تلك الاطلالة حيث ارتدت حبيبات من الأحجار بنفس لون الفستان وكذلك ارتدت أقراط كبيرة وكانت متناسقة مع الفستان مما جعلها تبدو في رونق مميز.

ومن الناحية الجمالية فقد استعانت أحلام في إطلالتها باستخدام نوع من المكياج الترابي الذي يساعد على إبراز الملامح ويستخدم هذا النوع من المكياج لإظهار فخامة وأناقة صاحبتها، وكذلك نسقت احلام مع إطلالتها تسريحة شعر ويفي ناعم وطويل تركته منسدلا على كتفيها.

وعلى الرغم من ظهور احلام بملامح متغيرة وخسارة في الوزن جعلت الجمهور لم يتعرف عليها بسهولة إلا أنها لاقت استحسان كبير من الجميع الذين نزلوا بجمالها وأناقتها وحسن اختيارها للأزياء الخاصة بها في جميع المناسبات.