أحلام تستعرض نحافتها وترد على اتهامات الفوتوشوب في آخر إطلالة لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يوليو 2019
أحلام تستعرض نحافتها وترد على اتهامات الفوتوشوب في آخر إطلالة لها
مقالات ذات صلة
أحلام تنشر صورة قديمة برفقة زوجها والجمهور يُلاحظ تغير ملامحها
لولوة ابنة أحلام تشعل السوشيال ميديا: هل أصبحت تشبه والدتها؟
انفصال تامر حسني ودرة وارتباط عمرو دياب: توقعات الفلك للنجوم في 2021

أطلت النجمة الإماراتية أحلام على متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تطبيق الصور انستقرام بأحدث إطلالة لها أثارت الجدل لنحافتها ورشاقتها وتسببت لها بالاتهام باستخدامها برنامج "فوتوشوب" من أجل الظهور بهذه الرشاقة.

 قامت الفنانة الإماراتية أحلام بالرد على من انتقدها من الجمهور بمقطع فيديو لها كشفت من خلاله أن الجسد الحالي الذي ظهرت فيه ورشاقتها الحالية هي حقيقية وليست فوتوشوب بتصوير نفسها بشكل حصري عبر السناب شات كشفت من خلاله رشاقتها وقوامها.

كذلك نفت الفنانة أحلام شائعة طلاقها التي ترددت أخيراً من زوجها القطري مبارك الهاجري والتي وصلت الترند الأعلى علماً أنها المرة الثانية التي تخرج بها شائعة الطلاق وتكذب هي الشائعة وهذه المرة قررت الخروج بنفسها وبأسلوبها طالبة من زوجها أن يؤكد عكس ما قالوه.

 عبر مقطع فيديو تحدثت فيه الفنانة أحلام لزوجها بغنج ودلال طلبت منه أن ينفي شائعة طلاقهما بتعبيره عن حبه الدائم لها واشتياقه الشديد للحديث معها ليتم تناقل الفيديو بصورة خيالية بسرعة البرق.

وقد أرفقت الفنانة أحلام الفيديو بتعليق قالت فيه: "واحشني من اسبوعين ما شفته حبيبي. احس بس ودي اقعد في حضنه واسولف. ترى رجلي كيفي اتغزل فيه".