أحمد العنزي يعتذر للجمهور ويرد على اتهام سارة الكندري له بالنفاق

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
أحمد العنزي يعتذر للجمهور ويرد على اتهام سارة الكندري له بالنفاق

اشتعلت أزمة انفصال سارة الكندري وأحمد العنزي بمجموعة من الفيديوهات التي رد بها كل منهما على الآخر، فبعد اتهام سارة الكندري لطليقها بالنفاق، نشر الأخير مقطع فيديو رد فيه على هذا الاتهام لتتصاعد الأزمة بين الثنائي الشهير وسط موجة عالية من الانتقادات من متابعيهم.

ونشر أحمد العنزي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات اعتذر فيه لمتابعيه ورد على اتهام طليقته سارة الكندري له بالنفاق.

أحمد العنزي يعتذر لجمهوره

وفي مقطع الفيديو قال أحمد العنزي: "بشو بنبلش، أول شي بعتذر لأهلي ومتابعيني وربعي وحق أي إنسان أعرفه،   بعتذر عن الغفلة اللي كنت فيها، أنا صحيت، أنت تقول آخد سنابي آخد انستجرامي، إحنا بشر خطائين بس يوم آخدهم علشان أمنعك من شي أنت بتسويه، بس يوم ما آخدهم علشان أمنعك تعمل شي عكس تقاليدنا وعادتنا".

 وأضاف أحمد العنزي: "الله سبحانه وتعالى فاتح أبواب التوبة، أنت كبشر اللي عاوز توصله، ترا نهايتك معروفة وين، الحمد لله أنا بعدت  ما أريد!  إحنا بشر بنغلط، وعلشان لجأت لله سبحانه وتعالى صرت منافق!، علشان عرفت غلطتي صرت منافق، قول عني اللي أنت عايز تقوله الله فوق".

أحمد العنزي يرد على سارة الكندري

وخلال مقطع الفيديو رد أحمد العنزي على اتهام طليقته له بالنفاق، وذلك بعد أن ظهرت سارة الكندري في مقطع فيديو على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات كشفت حقيقة وقوع الطلاق، مؤكدة أن الطلاق لم يتم رسمياً وسوف تعلن هذا وقت حدوثه.

وقالت: "أنا وأحمد ما انفصلنا انفصال رسمي لما يصير الانفصال رسمي راح اقول لكم لاني ما احب اطلع بالسوشيال ميديا ولا من طبعي اني امشي واتكلم واقول كلام ما له داعي واذكر بيتي وزوجي وبنتي يعني هو استعجل بها ها السالفة لان وقت ما تعلن طلاق لازم يكون معاك ورقة تحطها بعين الكل انه تم طلاق".

واتهمت سارة الكندري زوجها أحمد العنزي بالنفاق ومحاولة الوصول للشهرة من خلال حديثه، معلفة: "أنا ما أحب النفاق ما أحب الشخص اللي يتكلم بس علشان يصير تريند".

وفي مقطع الفيديو رد أحمد العنزي على اتهام سارة الكندري له قائلاً: "إحنا بشر  ماشيين ع الأرض مو ملايكة، علشان راجعت أخطائي وحاسبت نفسي وتراجعت أبقى منافق!".

اتهامات لأحمد العنزي باستغلال أزمة انفصاله

وفي المقابل هاجم عدد كبي من المتابعين أحمد العنزي، خاصة بعد أن أشعلت كلمات سارة الكندري الجمهور ضده، ففي حديثها قالت مشهورة سناب شات: أحمد أبو بنتي وعلى عيني وع رأسي بس ما احب النفاق وما احب الشخص اللي يتكلم ويعطي نغزات ويحط اغنية ليقول شئ ما عندي هذه الأمور".

وأشارت إلى أنها تحب الصراحة في الحديث وهو ما تسبب في خلاف بينها وبين أحمد العنزي، قائلة: "أنا أحب أقول الصدق وانتم اتعودتوا علي أنا صريحة انا اتبهدلت واتسجنت وكل شيء كان بموافقته. أكتر شيء كرهته فيه النفاق ما احب امر أمام مسجد واتصور امامه وبعدين اطلع على البحر أنت تكذب على المتابعين وعلى ربك" واختتمت حديثها قائلة: "الرجال قليلون".

وبعد نشر أحمد العنزي لمقطع الفيديو الذي رد فيه على اتهام سارة الكندري له بالنفاق، هاجمه البعض واتهموه باستغلال أزمة انفصاله لتحقيق شهرة أوسع، وجاء في التعليقات: "انت هسه شنوو جاي تنصح نفسك تنصح المتابعين لو حتى التوبه مالتك تريد طشه من وراها وك والله عيب عليك تريد توب توب بلا هاي الهوسه وداعت التسريحه مالتك"، "عيب ع الرجال والله يستغلون حياتهم الخاصة وانفصالهم ليصيروا تريند تلوع الكبد"، "الست ما طلعت اتحدثت وطقطقت متل ما الرجال بيسوي، من ساعة ما أعلن انفصاله وكل يوم فيديو وسولفة".

أحمد العنزي يعتذر للجمهور ويرد على اتهام سارة الكندري له بالنفاق

وفي المقابل دافع البعض عن أحمد العنزي في تعليقات منها: "بالعكس هاذا عمل ايجابي وشي جميل ان الانسان يصحى من غفلته ويتوب ويعتذر حق هله وناسه ومتابعينه ليش نحسسه بالاحباط المفروض نشجعه على هالخطوة .. يعني في ناس اذا الانسان تاب عن الخطأ مايعجبهم يقعدون يعايرونه انت سويت وانت فعلت واذا كان على خطأ بعد مايعجبهم بعد يعايرونه انت متى بتوب متى بتعقل ياجماعة شنهو تبون ايش المطلوب فهمونا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار