أميرة محمد ترد على سؤال محرج عن عمرها وتكشف مصدر ثروتها من الإعلانات

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
أميرة محمد ترد على سؤال محرج عن عمرها وتكشف مصدر ثروتها من الإعلانات

كشفت النجمة البحرينية أميرة محمد عن الكثير من الأمور الشخصية خلال مشاركتها في برنامج سندريلا مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد حيث طرح عليها سؤالا محرجاً حول عمرها الحقيقي وإذا كانت قد تجاوزت الـ40 عاماً أم لا لكن ردها كان بسيط جداً.

أميرة محمد تكشف عن عمرها الحقيقي

خلال اللقاء سأل صالح الراشد عما إذا كانت أميرة محمد قد تجاوزت الأربعين من عمرها أم لا لترد على سؤاله الذي اعتبره الجمهور محرجاً ببساطة حيث أكدت أنها من مواليد عام 1981 أي أن عمرها حالياً 39 لأن عيد ميلادها في بداية شهر ديسمبر.

إلا أن صالح سألها عن سر الإعلان البسيط عن عمرها فأكدت أنها شخص متصالح مع نفسه لأقصى درجة وترى أن العمر أمر طبيعي ولا داعي للخجل من الإعلان عنه حتى أنها تحدثت عن فنانة خليجية أخرى أكبر منها بـ4 سنوات لكنها تُنقص دائماً بعض السنوات من عمرها الحقيقي حتى أصبحت اليوم أصغر منها، لكن هذا التصريح تسبب في جدل كبير ودفع البعض للسؤال عن هوية هذه النجمة.

أما عن شعورها للوصول إلى سن الأربعين فأكدت أنها تشعر بحماس كبير لأن مرحلة الـ30 كانت صعبة ومرت بها بالعديد من التغييرات لذلك تأمل أن تكون الـ40 أفضل وتشهد بعض الاستقرار وأضافت أن المرأة في العموم تعاني من حساسية تجاه الكشف عن عمرها.

ثروة أميرة محمد

الإعلامي الكويتي صالح الراشد طرح على أميرة محمد سؤال آخر حول ما تحققه من أرباح لكنها أكدت أن الفن يوفر لها ما يكفي من المال كي تعيش حياتها لكن عند سؤالها عن أرباحها من السوشيال ميديا أوضحت أن التواجد عليها حقق لها ثروة هائلة أكبر مما تتوقع بكثير.

رد أميرة محمد عن مصدر دخلها تسبب في جدل كبير حيث اعتبر البعض أن ردها متناقض تماماً في حين اعتبر البعض أن ردها كان الهدف منه إخفاء أن ثروتها مصدرها السوشيال ميديا لأنها لم تشارك بأدوار كبيرة في الدراما الخليجية أو السعودية وكانت آخر أعمالها مسلسل كسرة ضهر عام 2020.

أما عن السوشيال ميديا فقالت أميرة محمد أن التعامل معها يحتاج إلى ذكاء شديد حيث قالت: الشخص الذكي يعرف كيف هو يستفيد من شهرته من اسمه من شغله اللي قاعد يسويه والحين السوشيال ميديا وخاصة الاعلانات مدخولها اكثر من الاعمال الدرامية والمسلسلات والمسرحيات وأضافت: لو اقيسها على مدار عشرين عام المبلغ الذي خصلته انا من السوشيال ميديا في سنتين او ثلاث اكثر من عشرين سنة انا اشتغل في الفن. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار