أروى عمر ترد على اتهامها باختراق القانون الإماراتي بسبب الإعلانات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
أروى عمر ترد على اتهامها باختراق القانون الإماراتي بسبب الإعلانات

ردت أروى عمر على اتهامها باختراق القانون الإماراتي بسبب تكرار ظهورها كمعلن عن عدد من المنتجات والشركات الشهيرة خلال الأيام الماضية في فترة إقامتها في الإمارات.

ونشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات أوضحت فيه موقفها القانوني من الإعلان خلال تواجدها على أرض الإمارات.

أروى عمر ترد على اتهامها باختراق القانون

وفي مقطع الفيديو قالت أروى عمر إنها تعمل بشكل قانوني وإنها لا تخترق القانون قائلة: "أنا إنسانة مستثمرة هنا في الإمارات، أنا مقيمة هنا كمستثمرة، أنا معايا إقامة في السعودية بس مو مستثمرة، إنما هنا مقيمة ومستثمرة وهويتي مصرح ليا، يعني أمشي على القوانين السعودية والإماراتية، يعني لما أرجع السعودية هطلع التصريح، لكن الآن أنا أتبع قانون الإمارات لأني مقيمة هنا كمستثمر وعندي هوية هنا بتسمحلي بده".

وخلال الأيام الماضية ظهرت أروى عمر معلنة عن عدد من المنتجات خلال فترة إقامتها في الإمارات وهو ما دفع البعض للتساؤل حول موقفها القانوني وهل هي بالفعل حاصلة على ترخيص لذلك أم أنها تزاول المهنة بدون ترخيص بالمخالفة للقانون لتتلقى مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكثير من الرسائل عبر حسابها الشخصي والتي تضمنت كلمات نقد لها وتساؤلات حول موقفها القانوني.

 أروى عمر حرصت على الرد على متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات لتؤكد أنها تعمل بشكل قانوني ولا تخالف القوانين الإماراتية، مؤكدة على أنها سواء كانت مقيمة في السعودية أو الإمارات فإنها حاصلة على هوية للتعامل كمستثمر، وأن ترخيص مزاولة المهنة في السعودية ستسعى للحصول عليه بمجرد عودتها لأرض المملكة.

وبعد ظهورها للإعلانات خلال فترة إقامتها في الإمارات استعاد البعض الحديث عن مخالفة أروى عمر للقانون والتي تسببت في سجنها، حيث سبق وصرحت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أن سبب سجنها هو سناب شات، ليستنتج البعض أن إعلانها لبعض المنتجات بدون ترخيص كان السبب وراء ذلك. ووقتها قالت أروى عمر: "سبب توقيفي سنابي ما هي مخدرات ولا هي كلام فاضي، قضيتي تعتبر سبب مشكلتي سنابي باختصار لا أحد يطلع كلام ويقول مدري أيش خلاص.. حبايبي أن كل شخص جالس يسأل، راح استنى المحامي يوم السبت، راح يصرح هو، بس حابة أقولكم إلي يقول أن قضيتي مخدرات غير صحيح".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار