أنغام تلغي متابعة مجدي الهواري بسبب شائعات ارتباطهما

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021
أنغام تلغي متابعة مجدي الهواري بسبب شائعات ارتباطهما

رغم حرص الفنانة أنغام على نفي الشائعات المتداولة مؤخراً حول ارتباطها بالمخرج الشهير، مجدي الهواري، طليق الفنانة غادة عادل، إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد.

أنغام تلغي متابعة مجدي الهوراي على إنستغرام

وتسببت الشائعات في إثارة غضب الفنانة أنغام مما دفعها لإلغاء متابعة المخرج مجدي الهواري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام خاصة بعد استمرار تداول أنباء تفيد بارتباطهما بسبب ظهورهما في أكثر من مناسبة مع بعضهما البعض.

كان الظهور الأخير لأنغام مع مجدي الهواري في مسرح كايرو شو لمشاهدة مسرحية ياما في الجراب يا حاوي" للفنان الكبير يحيى الفخراني وإخراج مجدي الهواري.

أنغام تنفي خطبتها لمجدي الهواري

ورداً على هذه الشائعات التي ليس لها أساساً من الصحة، تحدث أنغام بانفعال عن انتشارها بسهولة وسرعة عبر المواقع دون تحقق أو تبين.

وكتبت أنغام عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الرسمي على إنستغرام: "للأسف المواقع السخيفة للمرة المليون بتكتب عني أخبار كاذبة وسخيفة زيها.. كفاية سخافة يا سخيف منك ليه.. أنغام".

وتساءل البعض عن سبب انفعال أنغام بهذه الطريقة، خاصة أنها لم تنف الخبر مباشرة ولكنها فضلت الرد بطريقة غامضة حتى لا تساهم في نشر هذه الشائعة.

وكانت شائعات ارتباط أنغام ومجدي الهواري، قد تداولت خلال الأيام الماضية، قبل أن تخرج الفنانة عن صمتها لتنفيها تماماً.

سبب شائعات ارتباط أنغام ومجدي الهواري

جمعت المصادفات بين أنغام ومجدي الهواري، خلال الفترة الماضية وكان القاسم المشترك بين هذه التجمعات، هو وجود الفنان محمد الشرنوبي الذي تجمعه علاقة عمل حالية بالهواري من خلال مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، وزوجته راندا رياض مديرة أعمال أنغام.

وظهرت أنغام على مسرح كايرو شو، قبل يومين حيث كانت تحضر فعاليات عرض مسرحية ياما في الجراب ياحاوي، وبعد الانتهاء من العرض قدم لها مجدي الهواري وفريق عمل المسرحية وعلى رأسهم الفنان الكبير يحيى الفخراني، الدعوة لصعود المسرح تحية لها.

كما قدم فريق عما مسرحية ياما في الجراب يا حاوي الدعوة لأنغام للغناء وتوجيه كلمة للجمهور المتواجد في الصالة، وتبادلوا معها كلمات الإطراء والثناء والترحيب والمزاح.

تم التقاط بعض الصور العفوية لأنغام أثناء تواجدها على المسرح، وكان من ضمن المتواجدين بجوارها المخرج مجدي الهواري، وهو أمر طبيعي فهو مخرج المسرحية وتجمعه بها علاقة صداقة أيضاً.

ما جعل البعض يتكهن بوجود علاقة بين أنغام والهواري، هو نشر مجدي للصور التي أظهرت أنغام إلى جواره على المسرح، عبر حسابه الرسمي على إنستقرام والتي كتب معلقاً عليها: "ولما نتكلم عن الحلاوة وعن ليلة حلوة يبقي لازم تكون فيها الحلوة أنغام نورتينا ياغالية، ياما في الجراب ياحاوي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار