قصة هجوم ممدوح الشمري على شهد الفقاري عبر سناب شات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 22 أكتوبر 2020
قصة هجوم ممدوح الشمري على شهد الفقاري عبر سناب شات
مقالات ذات صلة
الملكة عفت: رائدة تعليم الفتيات في السعودية
دانييلا رحمة تصاب بصراخ هستيري ومعتصم النهار يكشف السبب
ابن البيطار: مؤسس علم الصيدلة الذي مات أثناء اختراعه دواء جديداً

أثار هجوم مشهور سناب الشات السعودي ممدوح الشمري على شهد القفاري إحدى المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي الجدل وهو ما دفع النشطاء على تداوله على السوشيال ميديا.

وبدأت القصة عندما نشرت شهد القفاري مقطع فيديو تؤكد فيه أن الشمري على الطبيعة خجول ومختلف تماماً عما يظهر عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رد الشمري على شهد القفاري 

وظهر الشمري في مقاطع على سناب شات وهو يرد عليها بقوله: "لقيت وحدة مشهورة دبة زين خبيلة، تقول أنا شفت ممدوح بالطبيعة عند غرناطة مول، في الطبيعة يالا يتنفس ومتوتر ويستحي وحاطة ضحكة طويلة. بعدين كتبت أنا أحب السلقة اللي بأمريكا، تقول انها تحبها، يعني أكيد اني أستحي. ميزة فيني إني أستحي في الأماكن العامة، لأن فيه حريم محتشمات وفيه رجال يغارون على حريمهم أنزل عيوني".

وأضاف الشمري "شي طبيعي استحي حنا الرجال بمجتمعنا يستحون اذا الرجال بمجتمعك ما يستحون فمشكلتك انت.. حنا نقيم الموقف والمكان وندخل باحترامنا ونطلع باحترامنا".

وردا على وصف شهد القفاري لممدوح الشمري بقولها "والله لو تشوفونه بالصدق زين يتنفس طول الوقت متوتر ومستحي مبشكله الي هنا". قال الشمري "والله لو جاية ومكلمتني أخليك متوترة لين تموتين تراك ملهمة لطقطة بشكل ما تتصورينه ما نتكلم عنك لانك محتشمة نوعا ما ولكنك ملهمة للطقطة يالدغفل".

اختلاف ردود الأفعال عبر السوشيال ميديا

من جانبهم، تداول النشطاء مقطع الفيديو ودشنوا وسماً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يحمل عنوان "ممدوح الشمري".

كما دشن الرواد على مواقع التواصل وسماً آخر بعنوان "ممدوح الشمري يجلد شهد القفاري".

وتنوعت التعليقات على فيديو ممدوح الشمري ما بين "ذا يعجبني صاحب المبدأ"، و"أغلب المشاهير تغيروا لدرجه يشوف الخطأ والتفصخ ويطبل له هذا من عرفته زي ما هو ‏على الرغم إن فيه أشياء ماتعجبني".

فيما عارضته إحدى المغردات بقولها "عيب عليك البنت ما قالت شي إنت إلي تبي تسوي شو على حسابها".

وقالت مغردة أخرى "تراها تطقطق وتمزح إنت الي ضايق صدرك وقاعد تنتقدها وتقول عنها دغفل وأسلوبك مب ذوق أما شهد القفاري ع الأقل تضحكنا ما تغثنا".

الجدير بالذكر أن ممدوح الشمري والمعروف على السوشيال ميديا بلقب "المنسدح" طالب السلطات السعودية خلال الفترة السابقة بمعاقبة الشركات والمؤسسات والأفراد الذين يعلنون عند مشاهير المملكة بالخارج.