ابنة الفنانة نجلاء فتحي في أول ظهور لها وتصرف راقي من زوجها يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أكتوبر 2020
ابنة الفنانة نجلاء فتحي في أول ظهور لها وتصرف راقي من زوجها يثير الجدل
مقالات ذات صلة
عقيل الرئيسي يفاجئ فرح الهادي بزواجه الثاني ورد فعل صادم من الأخيرة
بدور البراهيم تتصدر التريند بإطلالة مفاجئة بالنقاب فهل سترتديه!
بلقطات من حفل زفافها: هنادي مهنا تطرح كليب أغنيتها الأولى إهداء لزوجها

هناك الكثير من اللقطات التي لفتت انتباه الجمهور خلال مهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020، أحد أبرز تلك اللقطات صورة ياسمين أبو النجا ابنة الفنانة القديرة نجلاء فتحي بجوار زوجها حيث كان يحمل لها الحذاء.

ابنة نجلاء فتحي مع زوجها

ابنة نجلاء فتحي

ظهرت ياسمين أبو النجا على السجادة الحمراء برفقة زوجها المخرج خضر محمد خضر، حيث اعتمدت ياسمين في إطلالتها على فستان أخضر غامق مكشوف الكتف وأضافت إليه حذاء ذو كعب عالي باللون النيود وعلى ما يبدو أن الحذاء تسبب لها في ألم كبير لذلك تخلت عنه فتصرف زوجها بطريقة لطيفة وحمله عنها أمام الكاميرات.

تصرف زوج ياسمين أبو النجا لاقى رواج كبير حيث تم تداول الصورة بشكل واسع مع العديد من التعليقات حول مدى حبه واحترامه لزوجته في حين سخر آخرون من تداول هذه الصورة لأن بهذا التصرف المخرج خضر محمد ورط الكثير من الرجال في تعاملهم مع زوجاتهم.

ياسمين أبو النجا في مهرجان الجونة

مهرجان الجونة

ياسمين أبو النجا هي ابنة الفنانة نجلاء فتحي الوحيدة من زوجها الثاني سيف أبو النجا، عاشت ياسمين مع والدتها وكانت على علاقة جيدة بزوجها الكاتب الصحفي الراحل حمدي قنديل حيث تزوجت منه نجلاء فتحي بعد فترة من الطلاق.

تزوجت ياسمين من المخرج خضر محمد خضر ولديها منه ابنة وحيدة وهي زين، ويعد المخرج محمد خضر أحد مؤسسي مهرجان الجونة وشارك في فكرته والتحضيرات الخاصة به.

ياسمين أبو النجا مع زوجها المخرج خضر محمد خضر

نجلاء فتحي مع ابنتها

في حين لاحظ الجمهور الاختلاف الكبير بين ملامح النجمة نجلاء فتحي وملامح ابنتها ياسمين حيث لم ترث ياسمين ملامح والدتها الجميلة والمميزة والتي جعلتها واحدة من جميلات السينما المصرية.

نجلاء فتحي مع ابنتها

نجلاء فتحي

ودارت الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة حول النجمة نجلاء فتحي حيث تم تداول بعض الأخبار التي تُشير إلى منع نجلاء فتحي من حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين لذلك أكد عمرو محمود ياسين من خلال تعليق عبر حسابه على فيسبوك أن هذه الشائعة سخيفة وأكد أن السيدة نجلاء فتحي قدمت واجب العزاء للعائلة عبر الهاتف لأنها لم تتمكن من الحضور إلى العزاء بسبب الأوضاع الحالية وبالفعل تقبلت منها الأسرة العزاء ولا صحة لما يتم تداوله حول منعها من الحضور كما وصف أن من يصدق هذه المعلومة لديه قدر كبير من السذاجة.