ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية

  • الأربعاء، 17 يونيو 2020 الأربعاء، 17 يونيو 2020
ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، تطورات حالتها الصحية، وذلك بعد استمرار بقائها في مستشفى العزل منذ إعلان إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت أميرة مختار، في حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فسبوك: "مامي مازلت في الرعاية المركز ه وعلي نفسي الجهاز السباب....... بس للاسف تعبانه ادعوا لها ارجوكم يشفيها و يشفي كل مريض".

 وفي منشور آخر قالت ابنة الفنانة رجاء الجداوي: "يارب يا امي يارب يا امي ....يارب ياكريم إكرمها بكرمك يا شافي اشفيها ،يارب ياعفو اعفو عنها ،، يارب يامنان من عليها وعلينا بالصحه ،، يارب يارحيم ارحمها ،،يارب اجعل ألمها في ميزان حسناتها ،، يارب يالطيف الطف بها وبنا ،، يارب ياحفيظ احفظها وردها إلينا سالمة ،، يارب ياقهار اقهر مرضها ،، يارب ياسميع إسمع دعوانا ،، يارب يامجيب أجب دعوانا ،،يارب يامقتدر أنت القادر وحدك علي شفائها ،،آمين آمين آمين يا قادر يا مجيب استجب لدعائنا لها يا رحمن يا ودود يا لطيف يا عفو يا غفور يا قريب يا بصير يا وكيل.".

حالة رجاء الجداوي

تعاني الفنانة رجاء الجداوي من عدوى فيروس كورونا، حيث لازالت توجد في مستشفى العزل منذ إصابتها، في أول أيام عيد الفطر، وأعلن الطبيب محمد خالد الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي عن إصابته بفيروس كورونا، ليعلق على انتقال العدوى له من خلال منشور عبر حسابه على الفيس بوك.

 

وكانت أميرة مختار، ابنة رجاء الجداوي، أعلنت خضوعها لعلاج بالبلازما من أحد المتعافين، فقالت أن وضعها لم يشهد للأسف أي تطور، وعلاج البلازما لم يجد نفعاً معها للأسف، بحسب تصريحها لمصراوي.