ابن هند القحطاني يدافع عن والدته ويرد على شائعات خلافهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
ابن هند القحطاني يدافع عن والدته ويرد على شائعات خلافهما
مقالات ذات صلة
ابنة هند القحطاني تعلق على ملامح والدتها بعد التجميل
ابنة هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالتها وتدافع عن والدتها
ابن هند القحطاني يشن هجوماً على متابع وصف والدته بالعجوز

ظهر معاذ ابن مشهورة السعودية هند القحطاني في مقطع فيديو عبر قناة سناب شات الخاصة بوالدته، ورد على الهجوم عليها والراغبين في الإيقاع بينهما.

ابن هند القحطاني يدافع عنها.

ودافع معاذ ابن هند القحطاني عنها، لافتا إلى أن هناك العديد من الفيديوهات المغرضة والمنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تهدف للوقيعة بينه وبين والدته.

وأوضح معاذ أن علاقته بأمه في أحسن حال، مشيرا إلى أنها أكثر شخص يحبه في هذا العالم، وأنه يحب أن يعيش حياته كما يرى ولذلك يجب عليها أيضا أن تعيش حياتها كما ترى.

وتابع معاذ ابن هند القحطاني حديثه قائلا: "إيش الهدف من الكلام ده كله إيش الهدف من الكذب هذا، يعني بتحاولوا تحرضوني على أمي مثلا"؟

أضاف: "تبغون تكرهونني فيها خسئتم، أنت وإياه، أكثر شخص أحبه في العالم أمي أنا حر أعيش حياتي مثل ما أبغي وهي تعيش زي ما تبغي، ما حد يدخل في حياتي أو في حياة أخواتي أو حياة أمي يا معلمين الكيبورد، خليكم مثل ما أنتم كلاب تنبح".

وكانت هند القحطاني تعرضت لهجوم كبير خلال الأيام الماضية، وذلك عقب إيقاف رخصة الإعلانات الخاصة بها على تطبيق موثوق والذي يتيح للمعلنين أن يمارسوا عملهم.

وطالبت هند القحطاني المسؤولين أن يوضحوا لها سبب توقف رخصتها، لافتة إلى أنها تتعرض لحملة هجوم شرسة من أناس مأجورة يريدون القضاء على عملها ومستقبلها.