الأمن السعودي يلاحق عبد الرحمن المطيري بسبب حفل توقيع العقود الإعلانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
الأمن السعودي يلاحق عبد الرحمن المطيري بسبب حفل توقيع العقود الإعلانية
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

أعلنت شرطة القصيم عن فرضها عقوبات على مشهور سناب شات، عبد الرحمن المطيري، وذلك بسبب مخالفة حفله الأخير للاشتراطات والإجراءات الاحترازية التي اعتمدتها المملكة العربية السعودية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وقالت وزارة الداخلية، ممثلة في شرطة القصيم، إنه سيتم استدعاء المسئول والمشاركين في التجمع المخالف للإجراءات الاحترازية وتطبيق النظام بحقهم، مرجعة ذلك إلى أن الحفل خالف لائحة الحد من التجمعات التي وضعتها المملكة العربية السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأشارت إلى أنها تعمل على تحديد هوية الشخص المسئول عن الحفل، وهو في العقد الثالث من العمر، بحسب بيان شرطة القصيم، وأنه جرى العمل على تطبيق العقوبة المقررة لمنظم الحفل والحاضرين.

عبد الرحمن المطيري

أجر عبد الرحمن المطيري

 كان راكان سند، صديق مشهور سناب شات، عبد الرحمن المطيري، كشف عن قيمة العقد الإعلاني السنوي للأخير، وذلك خلال حديث عن تفاصيل علاقة صداقتهما، وكيف ساعده المطيري في التسويق لمنتجاته بأقل من نصف قيمة عقده الإعلانية.

وقال راكان، في فيديو تحدث فيه عن علاقة صداقته بعبدالرحمن المطيري، موضحاً أنه طلب منه أن يوافق على الإعلان عن منتجاته بعقد سنوي قيمته مليون ونصف، وهو ما لم يتردد فيه المطيري الذي جاء رده: "أنا وسنابي تحت أمرك".

جاء ذلك خلال فيديو صوره المسند في حفل كبير نُظم للاحتفال بتوقيع المطيري عقوداً سنوية لصالح  عدد من لشركات والمؤسسات.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد تعاهد المسند خلال حفل توقيع عقود شراكة بين مؤسسات وشركات كبرى في المملكة مع المطيري، بأنه سيقدم مكافأة كبيرة تبلغ نصف مليون ريال لأي مشهور عربي ينجح في تحقيق أرقام مشاهدات أعلى من تلك التي يحققها عبدالرحمن المطيري، الذي يعتبر المشهور الأكثر مشاهدة في الوطن العربي وفقاً لما أعلنه مقدم الحفل.

عبد الرحمن المطيري

كان  مقطع فيديو جديد نشره مشهور سناب شات السعودي عبدالرحمن المطيري أثار حالة من الجدل، ليتصدر اسمه تريند موقع التغريدات.

تضمن مقطع الفيديو الذي نشره المطيري وجوده بصحبة رجل كبير في السن، والذي ظهر فيه الأخير يهديه ابنته للزاوج منها، وسط دهشة مشهور سناب شات.

وتضمن مقطع الفيديو حديث بين المطيري والرجل المسن، الذي سأله ما إذا كان متزوجاً أم لا، وعندما أجابه الأخير بأه غير متزوج، رد الرجل المسن أنه سيزوجه ابنته، وسيقوم بإرسالها إلى منزله كهدية.

ثم قام عبدالرحمن المطيري في آخر الفيديو بتقبيل رأس الرجل، الذي ذكرت تقارير محلية أن اسمه أبو صالح وهو رجل أعمال سعودي، وعلق عليه بقوله: "وأبشركم تزوجنا الحمدلله."

وتداول رواد تويتر مقطع الفيديو بشكل مكثف، بعدما أثار ردود فعل غاضبة بينهم، حيث قام الكثيرين بانتقاد ما فعله المواطن السعودي وطريقته في تزويج ابنته بهذه الطريقة، ليتصدر وسم باسم  عبدالرحمن المطيري قائمة تريند تويتر في السعودية.

فيديوهات عبدالرحمن المطيري

تباينت التعليقات على مقطع الفيديو المثير للجدل، فجاء بعضها غاضباً وقال البعض  إن هذا الرجل ليس من حقه تزويج ابنته بدون علمها أو استشارتها، فيما قالت مدونة أنه شعرت وكأنه يقوم بإهداء سيارة أو بضاعة وليس ابنته، مشيرة إلى أن الزواج يلزم موافقة الطرفين.

ورفضت تعليقات ما جاء في الفيديو ورد فعل الرجل المسن، وتساءل عن رد فعل الابنة عندما تعلم بخبر زواجها، وما إذا كان من الممكن أن توافق عليه، فيما أبدت مدونة رابعة اعتراضها على أسلوب الرجل الذي اعتبرته مهيناً لابنته، حيث أنه يهاديها إلى من يشاء.

عبدالرحمن المطيري سناب شات

وفي سياق آخر، فقد برز اسم عبدالرحمن المطيري خلال الساعات الماضية أيضاً بعدما أعلن رجل الأعمال السعودي راكان المسند عن إطلاقه تحد جديد لمشاهير الوطن العربي ضد مشهور سناب شات السعودي.

حفل عبد الرحمن المطيري

يذكر أن عبد الرحمن المطيري، في حفل أُطلق عليه فيه "العريس"، حيث نُظم الحفل لتوقيع مجموعة من العقود مع مشهور سناب شات السعودي، ومجموعة من الشركات والمؤسسات الكبرى.